recent
أخبار ساخنة

الكشف عن غلاف جديد للعبة Cyberpunk 2077 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، لنشاهد..

الكشف عن غلاف جديد للعبة Cyberpunk 2077 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الكشف عن غلاف جديد للعبة Cyberpunk 2077 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

لعبة Cyberpunk 2077 كانت خلال الأيام الماضية فعلا غائبة عن الساحة خاصة بعد إعلان تأجيل إطلاقها النهائي و الذي تم إقراره في تاريخ جديد خلال موعد 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و من خلال التفاصيل التي طفت بعد ذلك أكد أستوديو التطوير CD Projekt Red أنه فعلا منهمك من أجل العمل على تقديم اللعبة بالشكل الذي ينتظره الجمهور .

خاصة أنها بتكون من بين عناوين إطلاق أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما يجعل الضغط نوعا ما كبير على الفريق المطور ، إلا أن حدث هذا اليوم وهو اليوم العالمي للمرأة لم يكن ليمر مرور الكرام بالنسبة لهذا الفريق بحكم أنه قرر أن يحتفل بجميع نساء العالم عن طريق الكشف عن نسخة جديدة من غلاف لعبة Cyberpunk 2077 .

وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل الموضوع حيث و من خلال ما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فالفريق المطور قرر تقديم تصور جديد لنسخة غلاف اللعبة بهذه المناسبة وهو ما يمكن أن نشاهد أسفل المقال .

حيث يطلعنا هذا الأخير عن النسخة الثانية من الغلاف بهذه المناسبة و قد تم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال رده على أحد التساؤلات من طرف الجمهور أن هذه الصورة فعلا ستكون النسخة الثانية من غلاف اللعبة لنسخة المتاجر بحكم أنه يمكن عكسه للجهة المقابلة .

حيث نجد في الواجهة الرئيسية صورة الشخصية الذكورية و في الخلف الصورة الخاصة بالشخصية الأنثوية و يمكن عكسها كنوع بين المساواة بين الجنسين في خطوة جد رابعة من أستوديو CD Projekt ، مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر و محدد دائما في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

الصورة الجديدة :

الكشف عن غلاف جديد للعبة Cyberpunk 2077 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


google-playkhamsatmostaqltradent