recent
أخبار ساخنة

رسميا Cyberpunk 2077 ستكون أول لعبة تدعم تكنولوجيا Smart Delivery القادمة على جهاز Xbox SX !

رسميا Cyberpunk 2077 ستكون أول لعبة تدعم تكنولوجيا Smart Delivery القادمة على جهاز Xbox SX

رسميا Cyberpunk 2077 ستكون أول لعبة تدعم تكنولوجيا Smart Delivery القادمة على جهاز Xbox SX

سبق لنا خلال هذا اليوم أن أشرت من خلال تقرير مطول على موقعنا أن مايكروسوفت قد قررت الكشف عن جميع التفاصيل النهائية المتعلقة بجهاز إكسبوكس سيريز اكس و هو ما كان فعلا عبارة عن خطة موفقة من الشركة بهدف مواصلة الخطوة التي أخذت على عاتقها في فترة ماضية من حيث المعلومات المرتبطة بجهازها المقبل .

و هو ما تبين من خلال هذه المعلومات المهمة التي تم تقديمها من طرف الشركة حيث تبين أن المنصة فعلا ستحمل في جعبتها عتاد قوي جداً و كما وعدت من قبل أن قوة الرسومات ستكون في حدود 12 تيرافلوب وهو ما تأكد فعليا اليوم .

لكن من جهة أخرى فقد تعرفنا على عدة خصائص و مميزات تقنية أخرى لا تقل شأن ابدا ومن بينها هناك تكنولوجيا Smart Delivery الجديدة من مايكروسوفت حيث ستقدم هذه الأخيرة خاصية بدعم من المطورين طبعا بتقديم اللعبة على شكل نسختها الأولى على جهاز إكسبوكس ون و أخرى إلى جهاز إكسبوكس سيريز اكس و كما أكدت الشركة لن تحتاج إلى شراء اللعبة مرتين و يكفي فقط أن تشتري اللعبة على أي جهاز وتستفيد من النسخة الأخرى بالمجان .

و هو ما أعلن أستوديو CD Projekt Red مطور لعبة Cyberpunk 2077 القادمة انخراطه فيه بشكل كامل كما جاء في الإعلان على تغريدة في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث وضح هذا الأخير أن لعبة Cyberpunk 2077 ستوفر على جهاز إكسبوكس ون مستوى تقني جد رائع .

و إن أردت المرور إلى نسخة الجيل المقبل فذلك سيتم بالمجان و جميع الخصائص ستحصل عليها مباشرة بعد دفعك لسعر اللعبة مرة واحدة فقط و هو ما سيكون فعلا خطوة متميزة جدا حيث تشدد مايكروسوفت على أن الخدمة تصمن للاعبين الحصول على أفضل نسخة ممكنة كيفما كان جهاز الألعاب الذي تمتلك مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent