recent
أخبار ساخنة

يد تحكم Dualshock 5 لجهاز PS5 ستحتوي على مستشعر لقياس نبضات القلب و تفاصيل مثيرة جداً !

يد تحكم Dualshock 5 لجهاز PS5 ستحتوي على مستشعر لقياس نبضات القلب

يد تحكم Dualshock 5 لجهاز PS5 ستحتوي على مستشعر لقياس نبضات القلب

أكيد أن المعلومات عن أجهزة الجيل المقبل كانت فعلا حاضرة بقوة خلال الأيام الماضية عبر مجموعة إشاعات قبل أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل الرسمية وهو ما يمكن أن نرصد خلال هذا اليوم عبر المعطيات التي توفرت من جانب مايكروسوفت .

التي قررت أن تضع حد لكل التسريبات و الإشاعات التي طفت على الواجهة خلال الأسابيع الماضية من خلال الكشف بصفة نهائية و رسمية عن جميع المواصفات التقنية الخاصة بجهاز إكسبوكس سيريز اكس و هو ما أطلعتكم عليه من خلال تقرير مفصل من هنا يمكن العودة إليه في حالة ما أردتم ذلك بالطبع .

وبما أن سوني لم تكشف بعد عن التفاصيل المتعلقة بجهازها المقبل بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن المعطيات التقنية بالأرقام فقد كان من المتوقع أن نحصل على المزيد من المعلومات عبارة عن تسريبات و هو ما تم فعلا قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق تقارير من موقع Respawn First و أيضا Video Games Chronicle .

حيث أفاد هؤلاء أن سوني قد سجلت مرة أخرى براءة اختراع جديدة لها علاقة بجهاز بيد تحكم جهاز بلايستيشن 5 عبارة عن مستشعر من الممكن أن يتوفر في دراع التحكم الأيمن أو الأيسر ليد تحكم Dualshock 5 على جهاز بلايستيشن 5 و التي يمكن أن نشاهدها من هنا عبر الصور .

حيث يضيف الموقع من خلال المعلومات المقدمة أن دور هذا المستشعر يتجلى في قياس نبضات القلب للاعبين دون تحديد الهدف من ذلك حيث اكتفت من خلال الوصف أن الخاصية موجهة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدمين للحصول على أفضل تجربة ممكنة مع العلم أن هذه الميزة من الممكن أن تجمع معلومات جد مهمة عن اللاعب و مستوى نبضات القلب حيث قد تستغل لأغراض جد متقدمة مثل تحديد مستوى صعوبة مخصص لكل مستخدم في حالة ما توفرت عبر النموذج النهائي ليد تحكم جهاز بلايستيشن 5 .

مع الإشارة أنه و من خلال نفس الوثيقة تمت الإشارة أن هذه الخاصية من الممكن أن تستغل بطريقة أو بأخرى لالتقاط صور للاعبين من خلال ألعاب الواقع الافتراضي تلقائيا و الزج بها في الألعاب مباشرة و هي خاصية لا نعلم هل ستكون فعلا متوفرة في النسخة النهائية أم لا بحكم أن هذه الاختراعات التي تسجل هكذا تكون بالعادة عبارة عن مميزات تستخدم في المنتج النهائي إلا أن البعض منها يتم التخلي عنه مع الأسف ،، تحياتي.

يد تحكم Dualshock 5 لجهاز PS5 ستحتوي على مستشعر لقياس نبضات القلب

يد تحكم Dualshock 5 لجهاز PS5 ستحتوي على مستشعر لقياس نبضات القلب


google-playkhamsatmostaqltradent