recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو تصميم تخيلي جديد ليد تحكم Dualshock 5 القادمة مع جهاز PS5 !

شاهد بالفيديو تصميم تخيلي جديد ليد تحكم Dualshock 5 القادمة مع جهاز PS5

شاهد بالفيديو تصميم تخيلي جديد ليد تحكم Dualshock 5 القادمة مع جهاز PS5

كما سبق و أن قدمنا من خلال الموقع في عدة فرص سابقة حيث يحاول عدد من المصممين المبدعين مواصلة طرح عدة تصورات ممكنة ليد تحكم جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما تم مرة أخرى اليوم من طرف فريق Let's Go Digital الذي يظل من بين الفرق النشيطة من حيث التصاميم التخيلية المتعلقة بجهاز سوني المنزلي القادم بلايستيشن 5 .

لكن اليوم و من خلال هذا الفيديو الجديد يصوب الإتجاه الفريق على يد التحكم Dualshock 5 و التي كانت عبارة عن محطة مؤخرا لمجموعة من الإشاعات و التسريبات عن وجود خصائص من الممكن أن تدعم هذه الأخيرة إنطلاقا من الأزرار الخلفية و العديد من المميزات الإضافية وهو ما حاول أن يأخذه بعين الاعتبار هذا الفريق عبر الفيديو الجديد .

و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع حيث يشاركنا هذا الفريق نظرة أقرب عن تصميم لهذه اليد و التي فعلا تبدوا جد متطورة و في سياق يد التحكم الإحترافية خاصة من خلال وجود مجموعة من الأزرار التي تجعل من التجربة سهلة جدا للمستخدمين و هو ما يظل طبعا من الصعب مشاهدته من خلال النسخة التجارية و النهائية ليد التحكم .

و طبعا نسطر على هذه التفاصيل جيدا أن كل ما جاء فيها عبارة عن تصور تخيلي فقط لا غير و لا علاقة له بالنسخة النهائية التي من المحتمل أن تكشف عليها سوني حسب الإشاعات الأخيرة في شهر مارس المقبل ضمن مؤتمر صحفي خاص بجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent