recent
أخبار ساخنة

تأكيد إطلاق لعبة جديدة على أجهزة PS5 و Xbox SX و المطور يكشف مميزاتها..!

تأكيد إطلاق لعبة جديدة على أجهزة PS5 و Xbox SX

تأكيد إطلاق لعبة جديدة على أجهزة PS5 و Xbox SX

أكيد أنه وفي ظل غياب التفاصيل الرسمية عن أجهزة الجيل القادم في شخص كل من منصة بلايستيشن 5 و أيضا إكسبوكس سيريز اكس فقد كان من المنتظر أن نحصل على عدة معطيات من مصادر أخرى و يتعلق بالأمر هذه المرة بالمطورين .

بحكم أنهم أقرب الأشخاص للشركات التي تعمل على هذه الأجهزة و هم مايكروسوفت و سوني معا و هو ما دفع فريق التطوير في شخص أستوديو MasterCode اليوم لكي يشارك معنا جديده من خلال بيان رسمي كشف فيه عن مشروع جديد قادم من جانبه وهو عنوان Ultimate Fishing Simulator 2 الذي سيكون عبارة عن جزء آخر من السلسلة التي توفرت قبل سنوات من الأن حيث قرر الفريق المطور أن يشتغل على جزء جديد من هذه السلسلة و ذلك بالعنوان السالف الذكر .

حيث أكد هذا الأخير أن هذا المشروع سيكون موجه إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم لأول مرة بحكم أنه سيستغل القدرات التقنية المتوفرة فيها من أجل منح الجمهور افضل مستوى لا من ناحية الرسومات أو التفاصيل في العالم اللعبة خاصة أنها عبارة عن لعبة تعتمد على البيئة بحكم أنها لعبة عبارة عن محاكاة صيد أسماك .

مضيفا من جهة أخرى أن نسخة أجهزة الجيل القادم ستحصل على نظام متطور للمؤثرات على المياه و أيضا نظام إضاءة محسن ناهيك عن كون اللعبة ستستفيد من خاصية مهمة جداً وهي منظور الشخص الثالث بعد إنتظار طويل إن صح القول مؤكدا أنهم اشتغلوا على تقديم نظام ذكاء اصطناعي جد متطور بالنسبة للاسماك .

و هو ما سيجعل التجربة فعلا متقدمة عن ما توفر في الجزء الأول و لو أن عدة مميزات من الواضح أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس هي من ستستفيد منها بالطبع و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لهذه النسخة أكثر من غيرها مع التذكير أن إطلاق لعبة Ultimate Fishing Simulator 2 مرتقب في عام 2021 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent