recent
أخبار ساخنة

معرض E3 2020 يتلقى ضربة موجعة بعد إنسحاب الفريق المكلف بإدارة المعرض !

معرض E3 2020 يتلقى ضربة موجعة بعد إنسحاب الفريق المكلف بإدارة المعرض

معرض E3 2020 يتلقى ضربة موجعة بعد إنسحاب الفريق المكلف بإدارة المعرض

سبق لنا من خلال يوم أمس أن أشرنا إلى عدة تفاصيل ومعطيات مهمة جدا عن معرض E3 2020 المقبل وهو ما حاول أن يتحدث عنه الفريق المسؤول عن المعرض في شخص منظمة ESA التي أكدت أن الحدث فعلا لا يواجه أي خطر بالرغم من إعلان حالة الطوارئ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب فيروس كورونا حيث أكدت المؤسسة أنها فعلا ماضية في التواصل مع الشركات و الشركاء لديها من أجل العمل على تقديم و تجهيز كل ما يتعلق بالمعرض .

إلا أن هذا الكلام كان خلال يوم أمس بحكم أنه هناك مستجدات جد مهمة تمت مشاركتها معنا من طرف فريق Iam8bit على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أعلن هذا الأخير عن انسحابه من إدارة المعرض خلال دورة هذا العام وذلك بعد فترة جد مهمة قضاها هذا الأخيرة من خلال المعرض .

حيث كان يعمل بمعية مؤسسة ESA على هذا الحدث وهو ما يمكن أن يؤثر على المعرض خلال نسخته المقبلة ، هذا الأمر تحدث عنه الفريق و هنا الحديث عن مؤسسة ESA المسؤولة عن المعرض العالمي E3 حيث و في أول تعليق لها فقد أكدت أنها تحترم قرار شركة Iam8bit و أنها فلا متأسفة لهذه الخطوة الغير منتظرة .

لكنها تتعاون حاليا مع شركة أخرى للتجهيز للمعرض في دورة هذا العام و القرار المفاجئ من جانب شركة Iam8bit على حد قولها لن يؤثر على المعرض نهائيا و ستكون الأمور على أفضل ما يرام .

من جهة أخرى شركة Iam8bit لم توضح لنا سبب هذا القرار أو الدوافع وراء هذه الخطوة المفاجئة و توقيتها خاصة بعد اعلان حالة الطوارئ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية و هو ما رجح العديد من المتتبعين أنه لن يكون سوى بسبب تخوف الشركة على موظفيها من فيروس كورونا القاتل .

خاصة أن مؤسسة ESA ضربت على عرض الحائط كل التوصيات المقدمة من منظمة الصحة العالمية و تواصل العمل على للتجهيز للمعرض القادم و طبعا جميع التفاصيل أول بأول يمكن أن تجدوها على موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent