recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أول الشركات المتواجدة في معرض Gamescom 2020 و مفاجأة بالجملة !

الكشف عن قائمة أول الشركات المتواجدة في معرض Gamescom 2020

الكشف عن قائمة أول الشركات المتواجدة في معرض Gamescom 2020

أكيد أن الأنظار في الفترة الماضية أصبحت متوجهة إلى معرض E3 2020 العالمي و الذي بات يواجه خطر الإلغاء بعد تفشي فيروس كورونا من خلال عدة مناطق من العالم وهو ما يهدد المعرض و إمكانية إقامته بالموعد المحدد له سابقا و هو ما سبق و أن أشرت له عن طريق سلسلة من الأخبار و المعطيات المهمة في موقعنا .

لكن اليوم و من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة تطفوا على السطح من جانب عدة مصادر فقد قررت اللجنة المنظمة لحدث معرض Gamescom 2020 الكشف عن أول التفاصيل المتعلقة بدورة هذا العام حيث يظل هذا المعرض مرشح دائما لكي يدور في موعده المقرر في شهر أغسطس القادم و بالتالي لا يواجه أي خطر ما قد يجعله الوجهة المفضلة لعدد من الشركات العالمية .

وهو ما تبين اليوم تحديدا عبر المستجدات القادمة من طرف الفريق المسؤول عن التنظيم و الذي قرر أن يستغل الفرصة من أجل الكشف عن قائمة أول الشركات المؤكد تواجدها في المعرض الأوروبي الأول من نوعه والمخصص للألعاب و الصناعة الخاصة بالأجهزة .

حيث عن طريق تغريدة من خلال الحساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد قرر الفريق المسؤول عن هذا الحدث الأوروبي البارز أن يكشف لنا عن قائمة الشركات الأولى التي تأكد حضورها من خلال المعرض و يمكن أن نجد فعلا تواجد لعدد مهم من الشركات العالمية مثل مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس و كذلك يوبيسوفت تم أيضا شركة CD Projekt Red ناهيك عن Bandai Namco و Capcom تم Bethesda .

إلا أن الشيء الغريب جدا و هو غياب شركة سوني مجددا و قطاع بلايستيشن بالتحديد إد من الواضح أن الشركة فعلا لا ترغب بتأكيد تواجدها في المعرض الأن بحكم أن هذه القائمة هي جد أولية و لو أنه من المفترض أن تكون شاملة لشركة سوني ، لكن هذه الأخيرة من الواضح جلياً أنها لم تقرر بعد إمكانية حضورها من عدمه .

بحكم أنه ما يزال متسع من الوقت أمامها مع تأكدها بأن المعرض سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 25 إلى غاية 29 أغسطس القادم مع التذكير أيضا أن المعرض هذا العام ينتقل أيضا إلى قارة آسيا من خلال دورة استثنائية في دولة سنغافورة في الفترة الممتدة من 15 إلى 18 اكتوبر المقبل ،، تحياتي.

قائمة الشركات المؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2020 : ( قائمة أولية )

    Astragon Entertainment
    Bandai Namco Entertainment
    Bethesda Softworks
    Capcom Entertainment
    CD Projekt RED
    Electronic Arts
    ESL Gaming
    Kalypso Media
    Koch Media
    MediaMarkt
    Microsoft / Xbox
    My.com
    NCSOFT
    Nintendo
    Sega
    THQ Nordic
    Twitch
    Ubisoft
    Wargaming
    Alternate
    Aorus (Gigabyte)
    BenQ
    Caseking
    Corsair
    Kingston Technology
    Medion
    Omen
    Samsung
    Trust
google-playkhamsatmostaqltradent