recent
أخبار ساخنة

مخرج مسلسل The Last of Us يتحدث لأول مرة على الميولات الجنسية لشخصية Ellie !

مخرج مسلسل The Last of Us يتحدث لأول مرة على الميولات الجنسية لشخصية Ellie

مخرج مسلسل The Last of Us يتحدث لأول مرة على الميولات الجنسية لشخصية Ellie

كما سبق و أن علمنا خلال يوم أمس مساء فقد تم الكشف رسميا عن مسلسل The Last of Us و الذي سيكون مقتبس من اللعبة الأساسية و لو أن الفريق أكد وجود عدة مفاجأة مهمة في الموعد وهو ما تبين عبر التصريحات الخاصة لكل من السيد Neil Druckmann نائب رئيس أستوديو Naughty Dog مطور السلسلة و كذلك مخرج اللعبة في نفس الوقت .

بالإضافة إلى السيد Craig Mazin الذي سيكون هو الأخر على رأس المشروع من خلال هذا المسلسل و الذي يحسب له العمل من خلال مسلسل Chernobyl الرائع بتعاون مع شبكة HBO وهو ما لقى فعلا استحسانا من الجمهور ككل بحكم أن هذا المخرج من الواضح أن له حب جارف لسلسلة The Last of Us وهو ما يمكن أن نرصد في عدة خرجات إعلامية من جانبه .

إلا أن هذه لتفاصيل لن تروق جميعها اللاعبين و هنا الحديث عن ميولات شخصية إيلي الجنسية بحكم أن من جرب اللعبة الأصلية سيكون على علم أن هذه الأخيرة شاذة جنسيا و هو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يتخلوا عن فكرة تجربة الجزء الثاني بحكم أنه يركز على هذه النقطة بالتحديد و هو ما لم يرق لنا جميعا بكل تأكيد .

لكن السؤال المهم هو هل سيأخذ المسلسل التلفزيوني للسلسلة هذا الشيء بعين الإعتبار أم لا ؟ السؤال وجه فعلا إلى السيد Craig Mazin من أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و للأسف الإجابة كانت بنعم .

اي أن المسلسل فعلا يأخد بعين الاعتبار هذه الميولات الجنسية الشاذة لشخصية إيلي على نفس منوال ما توفر من خلال الإصدار الأصلي وتحديدا في المحتوى الإضافي بالإضافة إلى الجزء الثاني The Last of Us Part 2 و المنتظر إطلاقه خلال تاريخ 29 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent