التشويق للعبة GhostWire Tokyo بالفيديو و تفاصيل جديدة نكتشفها ، إليكم من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

التشويق للعبة GhostWire Tokyo بالفيديو و تفاصيل جديدة نكتشفها ، إليكم من هنا..

التشويق للعبة GhostWire Tokyo بالفيديو و تفاصيل جديدة نكتشفها ، إليكم من هنا..

شارك المقالة

التشويق للعبة GhostWire Tokyo بالفيديو و تفاصيل جديدة نكتشفها ، إليكم من هنا..

التشويق للعبة GhostWire Tokyo بالفيديو و تفاصيل جديدة نكتشفها

منذ الإعلان عن لعبة Ghostwire Tokyo من خلال معرض E3 2019 لاحظنا أن التفاصيل عن هذه الأخيرة تظل جد محدودة و إن لم نقل أنها غير واضحة حيث تظل من بين الألعاب التي خلفت فعلا ردود فعل إيجابية في صفوف الجمهور من محبي ألعاب المطور العالمي شينجي ميكامي مبتكر سلسلة Resident Evil وأيضا The Evil Within .


حيث قرر بمعية المخرجة المبدعة Ikumi Nakamura أن يخوض تجربة مختلفة عن السابق من خلال مشروع لعبة Ghostwire Tokyo التي تم تقديمها في المعرض العالمي E3 تحت مظلة شركة Bethesda .

الفريق منذ تلك الفترة ظل متكتم تماما على اللعبة لغاية هذا اليوم حيث ومن خلال تغريدة على الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر للمخرجة Ikumi Nakamura فقد قدمت هذه الأخيرة فيديو جديد يظهر مدينة طوكيو و هي فارغة وكأن حدث غير طبيعي قد حصل .

و قد أرفقت الفيديو بعدة عبارة مهمة حيث تتحدث هذه الأخيرة عن نهاية العالم بعد اختطاف السكان و هي إشارة لما ظهر في العرض الرسمي الأول الذي ظل غامضا و على نفس أسلوب المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما حيث لم نستسغ جيدا ما تم الكشف عنه من خلال الفيديو و كل ما قدم كان عبارة عن احجية بدون رموز لفكها .

و في سياق آخر فقد كشفت المخرجة السيدة Nakamura عن عبارات أخرى مثل " مدينة طوكيو في مستقبل قريب " و أيضا " أحداث فوق الطبيعة " قبل أن تتوجه بسؤال للجمهور" هل هذا عادي أم أنه فوق الطبيعة ؟ " .

أكيد أنها رموز تحاول من خلالها أن تتوجه إلى جهة معينة و تفاصيل محددة من دون شك و هو ما سننتظر أكثر خلال الأيام المقبلة حيث من المنتظر أن نحصل على معلومات أكثر بخصوص اللعبة مما لا شك فيه مع التذكير أن إطلاق Ghostwire Tokyo مرتفب على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *