recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima الحصرية المنتظرة على جهاز PS4 !

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima الحصرية المنتظرة على جهاز PS4

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima الحصرية المنتظرة على جهاز PS4

كشفت قبل لحظات شركة سوني بشكل مفاجئ عن موعد إطلاق واحدة من بين أضخم الحصريات المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 منذ فترة طويلة جدا و هنا الحديث عن عنوان Ghost of Tsushima و القادم من أستوديو Sucker Punch .

حيث كانت نعلم من قبل أن اللعبة ستكون جاهزة خلال فترة الصيف القادم من هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 4 إلا أن المعطيات مؤخرا كانت جد ضعيفة عن اللعبة و هو ما يرجح كفة إمكانية أن تتأخر المعلومات عنها كثيرا على الأقل إلى غاية إطلاق واحدة من بين الحصريات الأخرى المنتظرة و هنا الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 .

إلا أن اليوم و من خلال فيديو رسمي تم الكشف عنه من طرف شركة سوني و أيضا أستوديو Sucker Punch مطور لعبة Ghost of Tsushima فقد قرر هذا الأخير أن يعلن بصفة نهائية عن تاريخ إطلاق اللعبة النهائي و الذي يظل منتظر من طرف جميع المحبين ممن أعجبوا بفكرة اللعبة و أيضا عالمها المفتوح النابض بالحياة .

حيث و من خلال إعلان رسمي تم قبل لحظات من الأن فقط فقد أعلنت سوني عن تاريخ 26 يونيو المقبل كموعد لإطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و قد تم بهذه المناسبة الكشف أيضا عن عرض للقصة وهو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال الوصلة أسفل الموضوع .

و الأكيد سيكون الإنتظار قليلا بحكم أن موعد إصدار اللعبة لا يفصلنا الكثير عنه و بالتالي جمهور جهاز بلايستيشن 4 له موعد خلال الأشهر المقبلة مع حصريات صخمة جدا ستنطلق من خلال لعبة The Last of Us Part 2 و القادمة في 29 مايو و لعبة Ghost of Tsushima المعلنة اليوم في تاريخ 26 يونيو أي شهر ( 6 ) القادم ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent