recent
أخبار ساخنة

روكستار تتوعد جميع اللاعبين الغشاشين على طور Red Dead Online في جهاز PC !

روكستار تتوعد جميع اللاعبين الغشاشين على طور Red Dead Online

روكستار تتوعد جميع اللاعبين الغشاشين على طور Red Dead Online

لعبة Red Dead Redemption 2 ومنذ إطلاقها قبل فترة طويلة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لم تكن تواجه أي مشاكل من خلال طور الأونلاين ابدا و هنا الحديث عن الاختراقات أو الغش بوسائل خارجية وهو ما تم رصده مباشرة بعد إطلاق اللعبة على جهاز البي سي خلال تاريخ 5 نوفمبر الماضي .

حيث و من خلال عدة تفاصيل و معلومات سبق و أن تم الكشف عنها من جانب عدة منابر إعلامية ، فقد تبين أن اللعبة فعلا تواجه مشاكل متعددة من خلال الجهاز حيث يستغل عدد من المستخدمين ثغرات موجودة في عالمها من أجل الحصول على مكافأة عديدة في طور Red Dead Online وهو ما لم يعد يرق لأستوديو روكستار .

حيث و عن طريق صفحة الأسئلة و الأجوبة المتاحة على موقعها الرسمي فقد تحدثت هذه الأخيرة على لسان بعض المطورين أنها فعلا مستاءة مما يقوم به البعض من المستخدمين حيث يتم استغلال منصة نظام المودات من أجل استخدامها في طور Red Dead Online على الشبكة .

وهو ما يجعل المستخدمين أمام فرصة لا نهائية للحصول على صناديق الكنوز و هي ما تتيح لهم الحصول على نقود و أيضا سبائك ذهبية داخل عالم اللعبة و تحديدا من خلال طور الأونلاين .

استوديوهات روكستار و في رسالة موجهة إلى جميع اللاعبين اليوم أكدت أنها لن تتساهل مع مثل هذه التجاوزات في عالم اللعبة نهائيا وأنها ستقدم نظام عبارة عن روبوت يرصد جميع التجاوزات من جانب المستخدمين و تحديدا على منصة البي سي بالتحديد بحكم أنها الوحيدة التي توفر منصة المودات كما سبق و أن أشرت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent