recent
أخبار ساخنة

مصدر : معرض E3 2020 في طريقه لإلغاء دورة هذا العام بصفة نهائية..!

مصدر : معرض E3 2020 في طريقه لإلغاء دورة هذا العام

مصدر : معرض E3 2020 في طريقه لإلغاء دورة هذا العام بصفة نهائية

أكيد أنكم متابعينا إطلعتم على كافة التفاصيل التي حاولت أن أقدم من خلال عدة مواضيع على موقعنا و التي حاولت من خلالها أن اقربكم من كواليس و أيضا التفاصيل المحيطة بدورة هذا العام من معرض E3 و التي تواجه خطرا عالميا و هو فيروس كورونا القاتل الذي فعلا تم تصنيفه من طرف منظمة الصحة العالمية على أساس أنه وباء عالمي خطير و قاتل .

و هو ما جعل عدد من الأحداث فعلا حول العالم تلغى بصفة نهائية أو تأجل ، و هو ما تبين أن معرض E3 2020 أيضا مُعرَض له و من الممكن أن يسير في هذا الاتجاه أيضا و هو ما تم رصد عدة معطيات عنه خلال الأيام القليلة الماضية من خلال تفاصيل طفت على الواجهة من جانب عدة مصادر و أيضا تصريحات رسمية من جانب مؤسسة ESA راعية الحدث .

التي أكدت أن كل شيء ممكن و لو أنها ما تزال تجهز للحدث إلا أنه ومع ارتفاع عدد الحالات المسجلة كإصابة بفيروس كورونا فقد بات من اللازم وضع النقاط على الحروف ، و هو ما تحدث عنه الصحفي المعروف في الأوساط السيد Jason Schreier و الذي أشار من خلال تقرير خاص أن معرض E3 2020 فعلا مسألة وقت لكي يعلن عن إلغائه خلال هذا العام بصفة نهائية .

مضيفا أن الشركات التي كانت قد أكدت حضورها للمعرض يجب أن تبحث عن طرق مختلفة من أجل التواصل مع الجمهور سواء من خلال بثوت مباشرة أو من خلال أحداث خاصة بها ، بحكم أنه التجمعات أصبحت تشكل خطراً على المواطنين و هو ما يجعل من إقامة المعرض أمر شبه مستحيل في الظروف الحالية .

بالرغم من أن الحدث سيدور في شهر يونيو المقبل إلا أن الوضعية الوبائية في عدة مناطق من العالم فعلا أصبحت خطيرة جداً و بالتالي لا يمكن سوى أن نتابع المستجدات القادمة في هذا السياق عن كثب و أي جديد بالطبع سنطلعكم عليه أول بأول من خلال موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent