recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن سلسلة من المكافأة المجانية للاعبين على Red Dead Online ، إليكم من هنا..

روكستار تعلن عن سلسلة من المكافأة المجانية للاعبين على Red Dead Online

روكستار تعلن عن سلسلة من المكافأة المجانية للاعبين على Red Dead Online

أعلنت قبل لحظات استوديوهات روكستار عن حزمة من التفاصيل المرتبطة بطور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 حيث و كما جرت العادة خلال الأسابيع الماضية فهذا الأسبوع سيكون للجمهور موعد مع باقة مهمة من المحتويات الجديدة و الإضافية كما يقال .

حيث نخص بالذكر هنا الحديث عن مكافأة جديدة تتوفر بالمجان بالنسبة للمستخدمين في طور Red Dead Online على خلاف ما كان متوقعا فقد تبين أن روكستار لا تجهز أي محتوى جديد من أجل تقديمه على على طور الأونلاين على الأقل هذا ما يمكن أن نرصد من خلال البيان الرسمي المقدم من طرف الشركة .

حيث و من خلال سلسلة تفاصيل تقدمت قبل لحظات من الأن فقد تبين أن هذه الأخيرة تركز فقط على منح المستخدمين المزيد من المكافأة بهدف جعل الجميع يتحمس للرفع من مستواه داخل اللعبة .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال كمية المكافأة المجانية المتاحة و التي نقدم لكم نظرة شاملة عنها من خلال التفاصيل أسفل الموضوع ، مع التذكير أن جميع هذه المحتويات تتوفر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

- في حالة الوصول إلى المستوى 10 ستحصل على قوس و سهم للصيد و عرض تخفيض على دور صائد الجوائز بقيمة 5 قطع ذهبية فقط .
 

- في حالة الوصول على المستوى 20 تستفيد من تخفيض بقيمة 50% على جميع انواع الشوتغن الموجودة على طور الأونلاين بمعية مسدسات ريفولفر .
 

- في حالة الوصول إلى مستوى 30 تحصل على ساطور مجاني و تخفيض 50% على أي سلاح من نوعية بنادق Repeater .
 

- في حال الوصول إلى المستوى 40 تضمن الحصول على تخفيض 40% لأي نوع من السرج الخاص بالحصان و أيضا 40% كتخفيض على أي حصان من اختيارك .
 

- عند الوصول إلى غاية المستوى 50 تحصل على إمكانية تغيير شكل شخصيتك بالمجان و تخفيض 50% على أي نوع من المعاطف و 40% كتخفيض على أي نوع من الخيم .
 

- جميع اللاعبين ممن يصلون إلى المستوى 60 يحصلون على سلاح Navy Revolver مجاني و عرض تخفيض 40% على أي نوع من كلاب الحراسة داخل المخيم و 50% كتخفيض إضافية على أي نوع من السرج للحصان بالإضافة إلى 5 شحنات مجانية للمشروبات على مستوى دور Moonshiners .


google-playkhamsatmostaqltradent