recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة خلال شهر مارس لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و عناوين رهيبة جداً..

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة خلال شهر مارس لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة خلال شهر مارس لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا بشكل مفصل خلال يوم أمس إلى الألعاب التي تتوفر على خدمة مايكروسوفت و هنا الحديث عن خدمة Xbox Game Pass المتوفرة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و أيضا البي سي .

حيث تبين من خلال إعلان لشركة مايكروسوفت أن المشتركين عبر الخدمة سيودعون مجموعة من الألعاب دفعة واحدة خلال الأيام القليلة المقبلة دون أن تحدد موعد نهائي لسحبها حيث تبين أن هذه الأخيرة من خلال نظرة عن السوابق لدى مايكروسوفت أنه من الممكن أن تغادر خلال تاريخ 15 مارس الحالي .

إلا أن الإعلان كان جد محدود بحكم أنه لم يتطرق إلى قائمة العناوين التي من المنتظر أن تتوفر على الخدمة خلال هذا الشهر و هو ما أشرت له من خلال معطيات جزئية عن كون عدة حصريات من مايكروسوفت ستتوفر بحكم أنها تعطي الأولوية لها و هو ما أشرت له .

لكن اليوم قررت الشركة أن تعود بقوة و في جعبتها تفاصيل و معطيات شاملة عن قائمة الألعاب التي ستتوفر خلال هذا الشهر حيث توعدت بأنها لن تكون الأخيرة المبرمجة خلال هذه الفترة من الوقت إد أن المزيد يمكن أن ننتظره قبة نهاية الشهر .

و نجد من بين هذه العناوين المتوفرة على الخدمة هذا السعر تواجد الحصرية على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون Ori And The Will of The Wisps التي تم تأكيد تواجدها بالإضافة إلى لعبة NBA 2K20 و المزيد من العناوين الأخرى التي لا تقل شأن و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للالغاب ، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة NBA 2K20 في تاريخ 5 مارس .
 

- لعبة Train Sim World 2020 في تاريخ 5 مارس .
 

- لعبة Ori And The Will of The Wisps في تاريخ 11 مارس .
 

- لعبة Pikuniku في تاريخ 12 مارس .


google-playkhamsatmostaqltradent