recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة I Am Fish " أنا سمكة " و هذه أول التفاصيل..

الإعلان رسميا عن لعبة I Am Fish " أنا سمكة " و هذه أول التفاصيل

الإعلان رسميا عن لعبة I Am Fish " أنا سمكة "

خلال أكتوبر الماضي كان أستوديو Bossa قد وضع رهن إشارة الجمهور ثلاثة عناوين جديدة أكد حينها أنه يرغب بالعمل على واحد منها و كان من بين الألعاب تواجد كل من Pigeon Simulator و Trash Bandits تم أيضا I Am Fish حيث استمرت التجربة لعدة أسابيع و كان المستخدمين في تواصل مباشر مع المطورين من أجل تقديم الأفكار الخاصة بكل لعبة .

و هو ما جعل الفريق يقرر في النهاية الإحتفاظ بلعب I Am Fish و التي كما جاء من خلال عنوان الموضوع ستستفيد من تطوير كامل كما أكد الفريق Bossa Studio ، حيث و من خلال إعلان رسمي اليوم فقد أكد هذا الأخير أنه فعلا قرر الإحتفاظ باللعبة و يعد باستكمال العمل عليها بصفة كاملة .

و هو ما يتوعد من خلالها بتقديم مستوى متقدم عن ما توفر من خلال مشروعه السابق و هو لعبة I Am Bread " أنا خبزة " حيث كانت فعلا فكرتها غريبة جدا بحيث نتقمص دور قطعة خبز و أمامنا مجموعة من التحديات لتحقيقها .

لكن في لعبة I Am Fish سنحاول تقمص دور سمكة زينة داخل وعاء و الهدف سيكون تجاوز العقبات الموجودة أمامنا على عدة مستويات و محاولة إنجاز التحديات الموجودة و قد أكد الفريق المطور من جهة أخرى أن اللعبة ستتوفر خلال عام 2021 بصفة نهائية على جهاز البي سي حاليا على الأقل .

قبل أن تحط الرحال على أجهزة أخرى لما لا و هو ما قد نتوقع و ننتظر كما يمكن لمن ليست له فكرة عن اللعبة أن يلقي نظرة شاملة عنها من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر للعبة I Am Fish على المتصفح من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent