recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Call of Duty Warzone يؤكدون قدوم مراحل 200 لاعب و المزيد من المحتويات الرهيبة !

مطوري لعبة Call of Duty Warzone يؤكدون قدوم مراحل 200 لاعب

مطوري لعبة Call of Duty Warzone يؤكدون قدوم مراحل 200 لاعب

لعبة Call of Duty Warzone كانت اليوم حاضرة بقوة من خلال عدة تفاصيل طفت على السطح و التي تم تقديمها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward الذي أكد بصفة رسمية أن اللعبة قد سجلت ما يناهز ستة مليون مستخدم عبر الخوادم خلال 24 ساعة فقط و هو ما حرك نوعا ما المياه الراكدة في معترك الفريق الذي تحرك من جديد لكشف بعض من أفكاره المقبلة .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال خطط الفريق المستقبلية حيث أكد هذا الأخير في تصريحات رسمية على موقع USA Today مثلا للسيد Patrick Kelly أحد المسؤولين داخل أستوديو Infinity Ward حينما أكد أن الفريق و على عكس باقي ألعاب الباتل رويال لم يرغب في تقديم مراحل من 100 لاعب بل أراد أن يرفع السقف إلى غاية 150 مستخدم .

مضيفا أنهم أجروا اختبارات مؤخراً داخل الاستوديو على مراحل من 200 لاعب وفعلا كانت النتائج مذهلة مضيفا أن أخبار رائعة قادما للاعبين في هذا الصدد وهو ما يجعل الجميع على استعداد دائم الحصول على المعطيات القادمة في هذا السياق .

حيث تطرق من جهة أخرى إلى الأطوار المتوفرة و التي تسجل حضور فقط لنظام الفرق المتكونة من ثلاثة مستخدمين فقط حيث أضاف أنهم يطمحون إلى الرفع من العدد في القادم من التحديثات لكي تصل إلى فرق من أربعة أو خمسة مستخدمين دفعة واحدة و هو ما سيجعلها فعلا من بين الأفكار المتميزة .

فإنتظار تقديم المزيد من المعطيات عنها خلال الأيام القليلة المقبلة مع التذكير أن لعبة Call of Duty Warzone لا تتطلب اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 في حين انه على جهاز إكسبوكس ون تحتاج إلى اشتراك في خدمة إكسبوكس لايف الذهبي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent