recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن موعد إطلاق تحديث بطولة EURO 2020 للعبة eFootball PES 2020 و تفاصيل عن محتواه..

رسميا الكشف عن موعد إطلاق تحديث بطولة EURO 2020 للعبة eFootball PES 2020

رسميا الكشف عن موعد إطلاق تحديث بطولة EURO 2020 للعبة eFootball PES 2020

سبق لنا من خلال حلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت إلى التفاصيل المتعلقة بالمحتوى الإضافي الجديد والقادم للعبة eFootball PES 2020 و هنا الحديث عن تحديث بطولة اليورو EURO 2020 التي تقام خلال كل أربعة سنوات .

إلا أنه و خلال هذا العام و بشكل استثنائي كما يقال و احتفالا بذكرى أول نسخة من هذه بطولة فقد قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظمها على عدة دول أوروبية من خلال عدة مدن مختارة و هو ما بات للأسف يواجه خطر الإلغاء أو التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا في عدة مناطق من أوروبا ا العالم ككل و هو ما يجعل من إمكانية إقامة هذه البطولة في موعدها المحدد سلفا في الفترة الممتدة من 12 يونيو إلى غاية 12 يوليو أمر جد صعب لكن بالنسبة لشركة كونامي فالأمر لا يشمل هذه الأخيرة .

بحكم أنها كشفت اليوم و بصفة رسمية عن التفاصيل المتعلقة بالتحديث المجاني القادم للعبة eFootball PES 2020 وهو الخاص بهذه البطولة حيث و كما سبق و أن علمنا منذ فترة اللاعبة ستستفيد من تحديث فرعي قادم هذا العام لكي يضيف البطولة إلى محتواها .

و هو ما تمت إماطة اللثام عنه قبل لحظات قليلة فقط من خلال بيان رسمي من شركة كونامي التي أكدت أن التحديث قادم في تاريخ 30 أبريل المقبل و سيتيح المستخدمين التحكيم بما يناهز 55 منتخب أوروبي حتى من ليس مشارك في المنافسة النهائية مضيفا أيضا أن المستخدمين يمكنهم الخوض في المنافسات الإقصائية إلى غاية النهائيات الخاصة بالكأس القارية .

كما سيتم من خلال هذا التحديث إضافة جميع أطقم المنتخبات الكبرى و ملعبين إضافيين و هم كل من ويمبلي في لندن و أيضا ملعب سان بترسبرغ في روسيا مؤكدة أن جميع الملاعب المسلجة في البطولة سيتم إعادة تزيينها بتصاميم مقتبسة من الثيم الخاص بالبطولة و أسفل الموضوع أترككم مع أهم المعلومات المتعلقة بالتحديث الجديد و القادم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

- الكرة الرسمية لبطولة يورو 2020 ستكون متوفرة ابتداء من تاريخ 30 يناير على أن يتم إضافة الكرة الخاصة بالنهائي في أواخر شهر يونيو المقبل .

- بعض اللاعبين المشاركين في بطولة يورو 2020 سيتواجدون بهذه المناسبة من خلال طور My Club طيلة أيام البطولة .

- المباريات في لعبة eFootball PES 2020 ستكون بثيم بطولة يورو 2020 من حيث القوائم الخاصة بالنتائج و أيضا العداد ، كما يمكن للمستخدمين أيضا إختبار بلد لتمثيله طيلة أيام البطولة القارية .

- إضافة بطولة Team of The Tournament مخصصة لمنافسة يورو 2020 و التي ستكون متاحة من خلال طور My Club .

- كونامي أعلنت عن نسخة محدودة من لعبة eFootball PES 2020 قادمة مع المحتوى الإضافي لبطولة يورو 2020 و ستتوفر إلى غاية اللحظة على جهاز بلايستيشن 4 بنسخ محدودة جدا و يمكن أن نكتشف غلافها الرسمي .

رسميا الكشف عن موعد إطلاق تحديث بطولة EURO 2020 للعبة eFootball PES 2020

google-playkhamsatmostaqltradent