recent
أخبار ساخنة

ثلاثة ألعاب متوفرة الآن بالمجان من خلال متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

ثلاثة ألعاب متوفرة الآن بالمجان من خلال متجر Epic Games Store

ثلاثة ألعاب متوفرة الآن بالمجان من خلال متجر Epic Games Store

كما جرت العادة من خلال متجر Epic Games Store لنا موعد كل أسبوع مع باقة مهمة من الألعاب المجانية التي كانت وما تزال تتوفر من خلال متجر Epic Games Store على جهاز البي سي و التي كانت في البداية مقتصرة فقط على بعض العناوين البسيطة من خلال إصدار أو اثنين على أقصى تقدير .

لكن الفريق المكلف بهذا المتجر داخل شركة Epic Games من الواضح أنه فعلا أصبح سخي جدا مؤخرا و هو ما يمكن أن نلمس من خلال كمية العناوين التي أصبح يوفر بالمجان للمستخدمين على جهاز البي سي .

و هو ما ينطبق هذا الأسبوع تحديدا إد و عن طريق التفاصيل التي طف على الواجهة قبل لحظات من الأن من جانب فريق Epic Games فقد أكد هذا الأخير أن حزمة من العناوين أصبحت متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و التى تستمر في فترة مجانية منذ اليوم إلى غاية تاريخ 19 مارس الحالي .

حيث سيكون الموعد بالنسبة للجمهور مع مجموعة من الألعاب و التي يصل عددها إلى غاية ثلاثة عناوين دفعة واحدة وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

كما أكد الفريق من خلال إعلانه الرسمي اليوم أن المزيد من الألعاب قادمة في الأسابيع القليلة المقبلة و الأهم أنه سيتيح للاعبين تنوع من حيث الألعاب وهو ما يمكن أن نرصد عبر نظرة للألعاب التي تظهر فعلا تركيز فريق على تنويع العناوين بين المغامرة و الأكشن و هو ما يمكن أن نشاهد مع التذكير أن هذه الألعاب تصبح في ملكيتك مباشرة في حالة إضافتها إلى قائمة العناوين على حسابك من خلال متجر ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية :

- لعبة Anodyne 2 Return to Dust من هنا
- لعبة A Short Hike من هنا
- لعبة Mutazione من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent