recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Warzone تسجل رقم قياسي في أقل من 24 ساعة فقط !

لعبة Call of Duty Warzone تسجل رقم قياسي في أقل من 24 ساعة فقط

لعبة Call of Duty Warzone تسجل رقم قياسي في أقل من 24 ساعة فقط

كما كان متوقعا بحكم أنه و مع الشهرة الكبيرة لسلسلة Call of Duty و أيضا لعدم وجود منافسة قوية من خلال عدة ألعاب فقد كان من المنتظر بلا شك أن هذه الأخيرة ستحقق إنجازات جد مهمة وهو ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن من جانب شركة أكتفيجين و أيضا أستوديو Infinity Ward حيث و من خلال إعلان رسمي .

فقد تم الإعلان عن بلوغ لعبة Call of Duty Warzone لحاجز ستة مليون مستخدم متصل في حدود 24 ساعة فقط من إطلاقها و هو من دون شك رقم جد كبير يؤكد أن اللعبة فعلا لها جمهور كبير .

وهذا الرقم نشير أنه يشمل المستخدمين ممن حملوا اللعبة المجانية المتوفرة بعنوان Call of Duty Warzone على متاجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 و أيضا إكسبوكس لايف لجهاز إكسبوكس ون تم من خلال خدمة Battle net على جهاز البي سي بالإضافة إلى المستخدمين ممن يمتلكون النسخة الأصلية من لعبة Call of Duty Modern Warfare .

الفريق المطور فعلا كان جد سعيد بالأداء المحقق من اللعبة خلال أول ظهور لها و الطور فعلا يروق للمستخدمين دون حد سواء و يجد دعم كبير من طرف اللاعبين ما يجعل من إمكانية صقله واردة جدا خاصة أنه ما زال فتيا و بالتالي لا يمكن توقع سوى استمراره في حصد الأخضر و اليابس ما دام الجمهور يرحب بمحتواه ،، تحياتي


google-playkhamsatmostaqltradent