recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Warzone لا تتطلب اشتراك إجباري في خدمة PS Plus لكن هناك هدية مجانية على جهاز PS4 !

لعبة Call of Duty Warzone لا تتطلب اشتراك إجباري في خدمة PS Plus

لعبة Call of Duty Warzone لا تتطلب اشتراك إجباري في خدمة PS Plus

لعبة Call of Duty Warzone تم الكشف عنها خلال يوم أمس من طرف شركة أكتفيجين وذلك بعد سلسلة من التلميحات و الإشاعات والتي طفت على السطح من طرف عدة مصادر مفادها أن اللعبة فعلا قادمة على شكل عنوان فرعي يتيح تجربة الباتل رويال في عالم Modern Warfare سواء للاعبين ممن يملكون اللعبة الأصلية أو من خلال عنوان فرعي .

وهو ما كان فعلا نقطة اختلاف عن غيره من التجارب السابقة خاصة طور بلاك اوت الذي كان قد توفر من قبل على لعبة Black Ops 4 العام الماضي حيث نلاحظ أن استوديو Infinity Ward فعلا استفاد من التجربة السابقة لفريق Treyarch و هو ما جعله فعلا يقدم نسخة فرعية للطور و مميزات عديدة من خلال هذه الفكرة الجديدة على مستوى نظام الباتل رويال .

وهو ما يمكن للحميع الخوض فيه منذ اللحظة عن طريق جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال التحميل الرقمي على المتاجر المتوفرة في هذه الأجهزة ، هذا و من جهة أخرى بعيدا عن التفاصيل المتعلقة بالطور فقد كانت خلال اليوم الماضي تفاصيل أشارت إلى أن اللعبة من الممكن أن تحتاج إلى اشتراك إجباري من خلال خدمة بلايستيشن بلس من أجل الإستفادة من الولوج إلى اللعبة .

قبل أن يتبين من خلال إعلان رسمي للمطورين أن اللعبة لن تحتاج إلى اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 ، لكن بالمقابل على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ستحتاج اشتراك على مستوى خدمة إكسبوكس لايف الذهبي .

مع الإشارة أن المستخدمين ممن يمتلكون اشتراك على خدمة بلايستيشن بلس يمكنهم الاستفادة من حزمة Combat Pack و التي تضم في صفوفها مجموعة من المحتويات التجميلية داخل اللعبة حيث تتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 لغاية تاريخ 1 أكتوبر 2020 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent