recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone ، باتل رويال للجميع وبالمجان !

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone

كما سبق و أن أشرت قبل ساعات قليلة من الأن فقد كشفت قبل لحظات من الأن شركة أكتفيجين عن لعبة Call of Duty Warzone رسميا و ذلك من خلال استعراض أول من نوعه بالفيديو و الذي من خلاله يمكن أن نشاهد لأول مرة اللعبة و محتواها و هنا الحديث عن لعبة فرعية مقتبسة من عالم لعبة Call of Duty Modern Warfare .

حيث ستكون بعنوان Warzone كما أشرت من خلال عنوان المقال ، كما ستكون هذه الأخيرة متاحة مباشرة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare إد و عن طريق البيان المقدم من طرف شركة أكتفيجين و أيضا أستوديو Infinity Ward فقد تم الإعلان عن كون اللعبة الأصلية ستستفيد من تحديث مجاني يصل حجمه إلى ما يناهز 18 و 22 جيجابايت على حسب الجهاز ابتداء من يوم الغد 10 مارس و الذي سيحمل معه بالطبع الطور الجديد في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

في حين أنه من خلال النسخة الفرعية الكاملة ستتوفر في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم متجر ستيم بالنسبة لجهاز البي سي و سيصل حجمها على ما يناهز 83 و 101 جيجابايت .

و طبعا كما نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع اللعبة ستقدم أطوار لعب متعددة بين و كذلك الباتل رويال الكلاسيكي و أسفل الموضوع أترككم مع جميع النقاط المرتبطة باللعبة و محتواها بالكامل بشكل مفصل كما جرت العادة ،، تحياتي .
الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Warzone

- طور الباتل رويال سيكون بنظام كلاسيكي للغاية حيث يتوفر من خلال أول مرحلة فقط لثلاثة لاعبين على شكل فريق و بالطبع يجب الإنتظار قليلا قبل الحصول على الطور الفردي أو الثنائي ، هذا و سيكون الطور بنظام كلاسيكي للغاية حيث نسقط بمعية 150 لاعب في خريطة ضخمة جدا و الهدف هو البقاء و الإفلات من الغاز السام الذي يجتاح الخريطة بالطبع .
 

- الطور يتيح نظام Coulag و هو عبارة عن وسيلة تتيح للمستخدمين العودة من جديد إلى الحياة حتى و بعد الخسارة لكن سيكون هناك تحدي بين هؤلاء من خلال 1 ضد 1 في ساحة قتال تجمع مستخدمين بشكل عشوائي ممن خسروا في المباراة و ذلك لمرة واحدة فقط .
 

- هناك طور آخر سيتوفر في اللعبة و هو المقدم بعنوان Plunder حيث سيكون الهدف من خلاله هو الحصول على أكبر عدد ممكن من النقود في الخريطة و محاولة الإحتفاظ بها حيث ستفيدك هذه الأخيرة من أجل شراء خصائص و أسلحة و أيضا العودة إلى الحياة من جديد مقابل دفع مبالغ مالية ، هذا الطور سيتيح لك أيضا بنوك من خلال عدة مناطق في الخريطة و التي يمكن تخزين فيها نقودك حتى في حالة الخسارة لا تضيع منك أبدا وهو ما سيكون فعلا نقطة فارقة من خلاله إد ستكون أمام مجموعة من التحديات من خلاله كما أشار الفريق المطور من أجل تجميع العديد من النقود و ذلك سواء الحصول على عقود تحديات جديدة بالإضافة إلى تأمين مناطق معينة وهو ما سيجعل التجربة متميزة رفقة الأصدقاء خاصة أنه يدعم في البداية فقط فرق مشكلة من 3 لاعبين .
 

- الأطوار معا ستتيح نظام الكيلستريك الكلاسيكي و الحصول على حقائب علاج للشخصية الخاصة بك .
 

- الخريطة ستحمل إسم Verdansk و تضم ما يناهز 300 موقع و المقتبسة من عدة مناطق و خرائط مجموعة أجزاء سابقة لسلسلة Call of Duty وهو ما سبق و أن تأكد بفعل التسريبات الأخيرة لخريطة الطور .
 

- يمكن أيضا قيادة المركبات مثل الشاحنات و أيضا السيارات رباعية الدفع ناهيك عن الدراجات النارية الكلاسيكية و رباعية العجلات بالإضافة إلى الطائرات مثل المروحيات العسكرية .
 

- حزمة Battle Pass المتوفرة في لعبة Call of Duty Modern Warfare تدعم محتوى طور الباتل رويال أيضا و بالتالي جميع المحتويات تنتقل معك من اللعبة الأساسية إلى هذا الأخير و العكس صحيح ففي حالة شراء المحتويات المتوفرة من خلال حزمة Battle Pass في النسخة المجانية للعبة Call of Duty Warzone يمكن أن تنتقل معك جميع المحتويات إن قررت المرور إلى النسخة الكاملة للعبة Call of Duty Modern Warfare .
 

- اللعبة قابلة للعب من خلال نظام لعب مشترك بين أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ابتداء من يوم الغد 10 مارس .

العرض الرسمي بالعربي :

google-playkhamsatmostaqltradent