recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب موعد الكشف الأول عن لعبة GTA 6 و تفاصيل مثيرة جداً..

إشاعة : تسريب موعد الكشف الأول عن لعبة GTA 6

إشاعة : تسريب موعد الكشف الأول عن لعبة GTA 6

المعلومات عن لعبة GTA 6 غابت خلال الفترة الماضية خاصة بعد الخطوات الغريبة من جانب استوديوهات روكستار و التي قامت بتحديث موقعها على شبكة الإنترنت حيث تمت إضافة عدة صور جديدة و هو ما أشعل نوعا ما المواقع العالمية من حيث التفاصيل عن الألعاب القادمة من جانب الشركة .

لكن بعد صمت من طرف هذه الأخيرة فقد كان من المنتظر أن نرى خطوة جديدة و ذلك من أجل التلميح إلى إمكانية وجود إعلان رسمي قادم في الأفق أم لا و هو ما لم يظهر للأسف و نواصل في رصد كل الإشاعات و التسريبات التي تطفوا على الواجهة من خلال عدة مصادر .
 
على نفس منوال ما ظهر هذا اليوم عبر المعطيات المثيرة جدا و التي تم الكشف عنها من طرف أحد المصادر وهو اليوتوبر MrBossFTW الذي أشار من خلال فيديو جديد كما يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة أسفل الموضوع .

حيث أشار هذا الأخير أنه و من خلال معطيات تم رصدها عبر موقع منتدى 4chan لأحد المصادر القريبة جدا من استوديوهات روكستار فقد أكد هذا الأخير قبل حذف المنشور من على الموقع أن استوديوهات روكستار ستكشف عن لعبة GTA 6 خلال تاريخ 25 مارس الحالي أي بعد بضعة أيام قليلة فقط .

حيث يضيف المصدر أن المسرب سرعان ما تم سحب منشوره من على الموقع دون ذكر السبب مشيرا في نفس الوقت أن هذا المصدر قريب جداً من أستوديو روكستار و له سوابق مماثلة عن لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال عدة معطيات كشف عنها قبل سنوات .

و تبين أنها فعلا صحيحة كما أن التحديثات الأخيرة لكل من GTA Online و أيضا Red Dead Online هو من كشف وجودها أولا حيث تربطه علاقات جيدة مع عدة مصادر من داخل استوديوهات روكستار لكن هل يعقل أن يتم الكشف عن لعبة GTA 6 في هذا التوقيت بالتحديد ؟

شيء فلا يدعوا للاستغراب و لو أن ليس مستحيل طبعاً إلا أنه في هذه الظرفية من الصعب انتظار إعلان جديد من أستوديو روكستار خاصة مع عدم وجود أي تلميحات أو تسريبات ضخمة عن اللعبة لغاية اللحظة و لهذا السبب نصنف المعلومة في خانة الإشاعة ما دام لا يوجد بوادر إعلان يلوح في الأفق و إن ظهر العكس فطبعا ستكون لنا مواكبة لكل التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة ،، تحياتي.

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent