recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يلمح إلى عدد الشخصيات الجديدة..!

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يلمح إلى عدد الشخصيات الجديدة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يلمح إلى عدد الشخصيات الجديدة

أكيد أن سلسلة The Last of Us كانت جد نشيطة في الفترة الماضية وهو ما يمكن أن نرصد من خلال موقعنا حيث حاولنا أن نقدم لكم نظرة قريبة عن كافة التفاصيل و المعلومات التي طفت على الواجهة و التي كان من أبرزها و أهمها على الإطلاق هو الكشف عن مشروع مسلسل الجديد و القادم من إنتاج شبكة HBO و تعاون بين مخرج السلسلة Neil Druckmann و أيضا مسلسل الرائع Chernobyl السيد Craig Mazin .

حيث ومن خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة من خلال الإعلان فقد علمنا أن المسلسل فعلا سيقدم محتوى مقتبس من القصة الأساسية للجزء الأول من اللعبة و ايضا جزئية مهمة من المحتوى ما قبل الجزء الثاني و هو ما جعل المستخدمين فعلا متحمسين لكافة التفاصيل القادمة .

و هو ما تبين من جديد اليوم على خلفية ما أشار إليه السيد Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of Us حيث و عن طريق تغريدة حاول من خلالها أن يحتفي بالشخصيات الأنثوية داخل سلسلة The Last of Us فقد أشار إلى أسماء جميع الشخصيات التي تواجدت في اللعبة الأساسية مثل Ellie ، Riley ، Tess و هنا الحديث عن عنوان The Last of Us .

إلا أنه و بشكل غريب أضاف أربعة خانات مظللة في إشارة إلى أن المزيد من الشخصيات فعلا ستظهر في القصة خلال الجزء القادم من لعبة The Last of Us والتي ستسجل أيضا حضورها من خلال المسلسل التلفزيوني الجديد .

حيث قرر أن يخفي هذا الأخير أسماء الشخصيات لعدم كشف أحداث اللعبة و أيضا المسلسل و جعل الجمهور فعلا متحمس لإكتشاف كل هذا عن قرب لكن ما يمكن أن نتوقع من خلال هذه المعطيات أنه و خلال الجزء الجديد من سلسلة The Last of Us يمكن أن ننتظر على الأقل أربعة شخصيات أنثوية جديدة قادمة و التي ستكشف حقا من خلال الأحداث .

و لو أن البعض منها قد ظهر فعلا إلا أننا سننتظر إلى غاية إطلاق اللعبة من أجل إكتشاف كل هذا عن قرب و تحديدا في تاريخ 29 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent