recent
أخبار ساخنة

مصمم موسيقى سلسلة The Last of Us في تعاون جديد مع مخرج اللعبة و تفاصيل رهيبة جداً..

مصمم موسيقى سلسلة The Last of Us في تعاون جديد مع مخرج اللعبة

مصمم موسيقى سلسلة The Last of Us في تعاون جديد مع مخرج اللعبة

سلسلة The Last of Us يبدو أنها فعلا حاضرة بقوة من خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما يمكن أن نرصد على خلفية كمية من التفاصيل و المعلومات التي ظهرت خلال اللحظات السابقة وهو ما يمكن أن نرصد من خلال الموضوع السابق من هنا حيث كان المخرج السيد Neil Druckmann يحاول أن يلمح إلى عدد الشخصيات الجديدة التي ستكون متواجدة من خلال الجزء الثاني للعبة The Last of Us و أيضا المسلسل التلفزيوني .

وهو ما يتواصل من جديد لكن هذه المرة من خلال حساب انستغرام الخاص بمصمم موسيقى سلسلة The Last of Us و هو المبدع Gustavo Santaolalla الذي من خلال منشور تم تقديمه في نفس اللحظة بين كل من السيد Neil Druckmann مخرج سلسلة The Last of Us و أيضا المصمم الموسيقي Santaolalla .

حيث أكد معا أنهم تناولوا معا العشاء مؤخرا و كانت النقاش حول لعبة The Last of Us Part 2 القادمة و التعاون القائم بينهم و أيضا التحاور أيضا بشأن المشاريع القادمة ما يؤكد أن المصمم Santaolalla و أيضا Neil Druckmann فعلا هناك المزيد من المشاريع القادمة فيما بينهم.

سواء من خلال العناوين القادمة من أستوديو Naughty Dog و أيضا الأهم هو مشروع مسلسل The Last of Us المعلن عنه قبل أيام قليلة فقط و الذي سيكون عبارة عن تعاون بين كل من المخرج Neil Druckmann و كذلك شبكة HBO الشيء الذي توقع العديد من المستخدمين أنه فعلا عبارة عن إشارة مباشرة .

مفادها أن المصمم الموسيقي Gustave Santaolalla سيكون منخرط في هذا المشروع لإضافة لمسته على المسلسل عبر مقاطع موسيقية رائعة و هو ما سيكون فعلا أمر واعد جدا و طبعا سننتظر المستجدات القادمة في هذا السياق و أي جديد بالطبع يمكن توقع الحصول عليه عن طريق موقعنا GAMES 4 FANS ،، تحياتي.

مصمم موسيقى سلسلة The Last of Us في تعاون جديد مع مخرج اللعبة


google-playkhamsatmostaqltradent