recent
أخبار ساخنة

سوني تطمئن جمهور أجهزة بلايستيشن عن حصرياتها المتوفرة في PS4 و القادمة على جهاز PS5 !

سوني تطمئن جمهور أجهزة بلايستيشن عن حصرياتها المتوفرة في PS4 و القادمة على جهاز PS5

سوني تطمئن جمهور أجهزة بلايستيشن عن حصرياتها المتوفرة في PS4 و القادمة على جهاز PS5

سوني كشف اليوم من خلال إعلان جديد عن حزمة من التفاصيل و المعطيات الرهيبة جدآ عن واحدة من بين أضخم الحصريات المتوفرة لديها و هنا الحديث عن عنوان Horizon Zero Dawn من أستوديو Guerilla Games حيث و عن طريق إعلان رسمي من جانب السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية .

فقد كانت الفرصة من خلال مدونة بلايستيشن مواتية من أجل أن يزف خبر رائع للمستخدمين على جهاز البي سي مفاده أن اللعبة ستحط الرحال لأول مرة بعيدا عز جهاز بلايستيشن 4 و ذلك من خلال نسخة عبارة عن تجميعة كاملة Complet Edition تضم أيضا المحتوى الإضافي The Frozen Wilds و العديد من الحزمات الإضافية بالإضافة إلى مميزات حصرية تم تأكيد تقديمها قريبا حيث حدد في النهاية أن إطلاق اللعبة منتظر خلال فترة مقبلة من صيف هذا العام .

لكن السؤال المهم الذي تم طرحه من طرف الجمهور من دون شك هو هل هناك تخوف على حصريات بلايستيشن الحالية أو القادمة من أن تعرج إلى جهاز البي سي هي الأخرى ؟ خاصةً أن لعبة Horizon Zero Dawn هي ثاني حصرية من نشر سوني ستتوفر على جهاز البي سي خلال هذا العام بعدما تم تأكيد قدوم لعبة Death Stranding قبل فترة .

السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية و من خلال رده على هذا الأمر عبر المدونة فقد كان جد واضح و مباشر ، حينما أكد أنه على الجمهور أن لا يتخوف فالحصريات الخاصة بشركة سوني ما تزال متوفرة دائما و للأبد على أجهزة بلايستيشن و لن تحط الرحال بعيدا عن الأجهزة المنزلية .

و إنما فقط هناك بعض الاستثناءات على حد قوله تظل تجارية و تحتم عليهم البحث عن آفاق أخرى و بالتالي يمكن للجمهور أن يظل مرتاح على مختلف الحصريات القادمة على جهاز بلايستيشن 5 القادم بحكم أنها لن تتوفر سوى على الجهاز و لن تحط الرحال على أي جهاز أخر سواه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent