recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة PUBG تسجل رقم قياسي جديد وتغييرات مهمة في الشركة المالكة للعبة !

مبيعات لعبة PUBG تسجل رقم قياسي جديد

مبيعات لعبة PUBG تسجل رقم قياسي جديد

لعبة PUBG توفرت قبل ثلاثة سنوات من الآن على جهاز البي سي قبل أن تحصل على نسخة جديدة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون قبل أن تحط الرحال من خلال أجهزة الهواتف الذكية و تكسر عدة حواجز لكن اليوم و من خلال معطيات رسمية تم الكشف عنها من طرف السيد Chang-Han Kim رئيس شركة PUBG Corp المالكة للعبة PUBG .

والذي من خلال بيان رسمي أعلن فيه عن تنصيب السيد Chang-Han Kim على رأس شركة Krafton Game Union والتي ستكون عبارة عن مؤسسة أقل درجة من شركة PUBG Corp حيث تتحكم في مجموعة من استوديوهات التطوير الأساسية مثل Pnix و كذلك Squall تم Red Sahara Studio بالإضافة إلى Delusion Studio .

هذا و من خلال البيان المقدم من طرف السيد Chang-Han Kim فقد كانت الفرصة مواتية فعلا من أجل أن يقدم نظرة عن تفاصيل مبيعات اللعبة الإجمالية و التي أعلن أنها قد بلغت إلى غاية هذا اليوم حاجز 65 مليون نسخة منذ إطلاقها قبل ثلاثة سنوات .

حيث يضيف أن هذا الرقم لا يشمل أبدا عدد تحميلات نسخة لهواتف الذكية و إنما فقط الإصدارات التي بيعت من اللعبة و من دون شك أن هذا العدد يظل عبارة عن إنجاز تاريخي بالنسبة للعبة و الشركة بصفة عامة .

و يؤكد حقيقية جد مهمة مفادها أن نظام الباتل رويال فعلا نجح في استهداف الجمهور و راق لعدد مهم من المستخدمين على كافة الأجهزة و لا يمكن أن نتوقع سوى استمرار اللعبة في حصد المزيد من النجاحات لما لا خلال السنوات المقبلة على مختلف الأجهزة دون حد سواء ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent