recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered تظهر من جديد و تأكيد طور القصة !

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered تظهر من جديد

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered تظهر من جديد

سبق لنا من خلال عدة خرجات إعلامية أن أشرنا إلى حزمة و باقة جد مهمة من التفاصيل المرتبطة بسلسلة Call of Duty مؤخرا و التي كان من أهمها الحديث المطول عن الجزء القادم من السلسلة و هو الخاص بعام 2020 حيث ظهرت عنه مجموعة من التسريبات و التفاصيل المهمة جدا و هو ما حاولت أن أتطرق له عن طريق سلسلة من التقارير في موقعنا .

لكن قبل ذلك كانت فقد ظهرت مجموعة من التفاصيل المسربة من جانب المستخدم TheGamingRevolution و الذي سبق له و أن أكد في أكثر من مرة أنه هناك مشروع جزء عبارة عن ريماستر للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 قيد التطوير في المرحلة المقبلة .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تم تقديمه من معطيات جديدة من جانب شركة أكتفيجين حيث سبق لهذه الأخيرة و أن سجلت اللعبة قبل غزة أشهر من الآن داخل منظمة التقييم العمري الأوروبية PEGI .

و هو ما جعل الجمهور فعلا يحسم في إمكانية قدوم اللعبة ، لكن التفاصيل لم تتوقف عند هذا الحد كما يقال حيث و عن طريق معطيات جديدة توفرت قبل ساعات قليلة من الأن فقد تم رصد اللعبة و تحديدا طور القصة و هو يسجل من خلال منظمة التقييم العمري في كوريا الجنوبية و هي بالطبع خطوة استباقية من جانب الشركة قبل إعلانها عن هذه الأخيرة .

إد من المنتظر أن يكون أستوديو Raven Software هو من يسهر على العمل عليها خلال السنوات الماضية خاصة بعد ردود الفعل الطيبة بعد إطلاق نسخة الريماستر من الجزء الأصلي Modern Warfare و الذي توفر قبل عدة سنوات من الأن و أكيد أن خطوة إطلاق الجزء الثاني المفضل لدى أغلب المستخدمين سيكون عبارة عن خطوة جد موفقة و ناجحة جداً و هو ما يجب أن ننتظر خلال الأشهر المقبلة خاصة أن التسريبات عنه فعلا ضيقت طوق النجاة عليه ما يجعل من إمكانية تقديمه الجمهور جد واردة في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent