recent
أخبار ساخنة

متاجر Gamestop تتحدى فيروس كورونا و ترفض إغلاق المحلات لهذا السبب..

متاجر Gamestop تتحدى فيروس كورونا و ترفض إغلاق المحلات

متاجر Gamestop تتحدى فيروس كورونا و ترفض إغلاق المحلات

أكيد أن العالم خلال الفترة الماضية يعيش حالة من الاحتقان و أيضا الهلع بسبب تفشي فيروس كورونا و الذي كانت بداية انتشاره من الصين قبل أن يظهر في عدة دول و يصبح اليوم تقريبا منتشر في أغلب الدول وهو ما جعل العديد من الحكومات في عدة مناطق من العالم تحاول حماية المواطنين لديها عبر تعبئة شاملة من أجل التحسيس بخطورة الوضع .

وهو ما تعامل معه عدد من المواطنين بشكل إيجابي ، حيث كان العديد منهم جد متفاعل من خلال إطلاق حملات توعية لفائدة باقي السكان من أجل حثهم على البقاء في المنازل لأطول فترة ممكنة إلى غاية ما يزول هذا الوباء و تمر هذه الفترة العصيبة جدا .

حيث راح ضحية هذا الفيروس القاتل أكثر من 10 آلاف شخص بالعالم أكثر من نصفها فقط في الصين و إيطاليا التي تعتبر أكثر بلد تضرر بفعل إنتشار هذا الوباء ، طبعاً عدة شركات انخرطت من أجل حماية الموظفين لديها و ذلك من أجل العمل من المنازل فقط .

إلا أن هناك من لم يتقبل الأمر و هنا الحديث عن سلسلة متاجر Gamestop العالمية التي بالرغم من خطورة الوضع في عدة مناطق من العالم فقط أكدت أنها لن تغلق المحلات الخاصة بها بحكم أنها تعتبر نفسها من بين الأساسيات و ينطبق عليها نفس ما ينطبق على متاجر بيع المواد الغذائية الضرورية للعيش .

حيث أكدت من خلال رسالة موجهة إلى السلطات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية أنها لن تغلق أبوابها خلال هذه الفترة و ستواصل العمل في تحدي صريح لإمكانية المساهمة في تفشي فيروس كورونا و أكيد أن تبعات هذا القرار ستظهر بعد فترة وجيزة من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent