recent
أخبار ساخنة

مصدر: الألعاب القادمة في شهر أبريل قد تتأجل بالكامل بسبب فيروس كورونا !

مصدر: الألعاب القادمة في شهر أبريل قد تتأجل بالكامل بسبب فيروس كورونا

مصدر: الألعاب القادمة في شهر أبريل قد تتأجل بالكامل بسبب فيروس كورونا

أكيد أن المستجدات التي تتوفر في الساحة مؤخرا يظل أغلبها متعلق بوباء كورونا و هو ما نحاول متابعته عن قرب عبر موقعها من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة و كمية التفاصيل التي تطفوا على السطح وهو ما يمكن أن نرصد اليوم من جديد خلال عبر اخبار أشرنا إليها .

و كيف أن عدد من الشركات قررت إجبار الموظفين لديها للعمل من المنازل و لنا كمثال استوديوهات روكستار و أيضا شركة يوبيسوفت ناهيك عن استوديو CD Projekt حيث تبين أن هذه الشركات المتميزة في قطاع الألعاب كانت فعلا الأولى من نوعها التي تبنت هذا النظام للعمل عن بعد وحماية الموظفين لديها .

وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل المتوفرة أيضا من جانب الصحفي السيد Jason Schreier و الذي أكد من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه هناك نسبة كبيرة من أجل أن يتم تأجيل عدد كبير من الألعاب القادمة أواخر شهر مارس و أيضا خلال شهر أبريل .

حيث أكد أن الصناعة الخاصة بالاشرطة فعلا ستتأثر خلال الأيام المقبلة نظرا لالتزام عدة شركات بمنع الموظفين من العمل داخل المصانع و ذلك للحد من انتشار وباء كورونا القاتل حيث أكد الصحفي Jason Schreier القريب من عدة مصادر على مستوى صناعة الألعاب أنه في حالة الحصول على أخبار من هذا القبيل في الفترة المقبلة لن يكون بالغريب جدا علينا .

بحكم أن الشركات أغلب موظفيها لا يشتغلون الان داخل استوديوهات التطوير و بالتالي فالسير العادي للعمل ليس كما كان من قبل ما يعني أن عدة عناوين قد يتم تأخير إطلاقها خلال الفترة المقبلة و نخص بالذكر كل من العناوين القادمة في أواخر شهر مارس و أبريل المقبل و هو ما لا نتمنى بالطبع أن يكون عليه الحال و أن تتوفر جميع الألعاب بالموعد المحدد لها من قبل دون أي تأخير أو ارتباك من حيث إطلاقها في الأسواق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent