recent
أخبار ساخنة

الكشف عن إستعراض جديد بالفيديو للعبة The Last of Us Part 2 و نظرة عن الحرية الكبيرة في عالمها !

الكشف عن إستعراض جديد بالفيديو للعبة The Last of Us Part 2

الكشف عن إستعراض جديد بالفيديو للعبة The Last of Us Part 2

يمكن القول أنه يوم الأخبار و التفاصيل بإمتياز حقا حيث كانت البداية من خلال المعطيات الرسمية التي تم الكشف عنها من جانب شركة سوني حيث أقرت بأن جهاز بلايستيشن 5 المقبل سيتم تقديمه لكل العالم خلال يوم الغد عن طريق بث مباشر يستعرض أغلب المميزات و المواصفات التقنية الخاصة بالجهاز .

لكن قبل ذلك فقد قرر أستوديو Naughty Dog مطور لعبة The Last of Us Part 2 أن يستأنف سلسلة التفاصيل و المعلومات عن لعبته المقبلة وذلك من خلال استعراض بالفيديو جدبد لطريقة اللعب و الذي من خلاله يحاول الفريق أن يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 ستكون قابلة للعب أيضا من خلال المستويات الأفقية.

حيث تتيح حرية أكبر بفضل السلاسة الكبيرة في حركة البطلة إيلي إد و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نكتشف بأن اللعبة فعلا ستتيح أسرار عديدة من خلال عالمها نظرا لكون البطلة إيلي كبرت في السن و صار بمقدورها أن تستفيد من إمكانيات عديدة خاصة أن قوتها أصبحت أكبر و هو ما يبدوا جليا من خلال الفيديو الذي يمكن أن نشاهد .

ناهيك عن الواقعية الكبيرة التي تقدم اللعبة عن طريق الحركة و الانميشن حيث أن كل شيء بات بسلاسة عالية جدا و قد سبق و أن أكد المخرج السيد Neil Druckmann قبل أيام أنه فعلا فخور بالعمل الذي ينجز من جانب الفريق المكلف بنظام الانميشن .

حيث أكد هذا الأخير حينها أن هذا الفريق هو الأفضل فعلا و هو ما يمكن أن نشاهد بشكل أوضح عن طريق الفيديو أسفل الموضوع و طبعاً ما دامت كانت اللعبة حاضرة الأن قبل ساعات من خلال هذا الفيديو يمكن أن نتوقع بنسبة كبيرة جدا أن تكون حاضرة و متواجدة بقوة خلال الحدث القادم يوم الغد و ربما يتم إستعراض نسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة و هو أمر فعلا وارد جدا خاصة أنها أكثر حصرية قريبة من الإطلاق النهائي و المحدد في تاريخ 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent