recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 منبهر من نظام الحركات في اللعبة و يحمس اللاعبين !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 منبهر من نظام الحركات في اللعبة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 منبهر من نظام الحركات في اللعبة

لعبة The Last of Us Part 2 تواصل حضورها القوي من خلال موقعنا و في الساحة بشكل إجمالي و هو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية كمية مهمة من التفاصيل و المعلومات ممن تم الكشف عنها من جانب السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة عن طريق حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

هذا الأخير عاد يوم أمس للواجهة بقوة من خلال تصريحات أكد فيها أن اللعبة كان من الصعب إطلاقها خلال الموعد المحدد من قبل لشهر فبراير الماضي وهو ما حاول أن يؤكد بخصوصه أن اللعبة لم تكن بمستوى التطلعات و هو ما شاطره الرأي بخصوصه عدد من المبرمجين في أستوديو Naughty Dog .

هذا و من جهة أخرى فقد عاد المتحدث نفسه من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أشار فيها أنه فعلا يقف منبهر مم كمية العمل و التقنيات المستخدمة من طرف الفريق المكلف بنظام الانميشن في اللعبة .

إد أكد أنه فعلا فخور بهذا الفريق الذي على حد قوله أنه الأقوى و الأفضل على الإطلاق و هو ما يجعل الجمهور متحمس كثيرا للخوض في غمار هذه المغامرة خاصة أنه ختم حديثه بقوله أنه فعلا ينتظر فقط متى يتسنى و تصبح اللعبة بين يدي المستخدمين لإكتشاف هذا العمل الخيالي من الفريق المطور .

و تحديدا العمل الكبير المنجز من جانب الفريق المتخصص في نظام الانميشن و طبعا تصريحات من هذا القبيل تضيف الزيت على النار من حيث كمية الحماس للخوض في غمار هذه اللعبة على أمل أن تكون في مستوى تطلعات جمهورها و الذي يظل متحمس لكل كبيرة و صغيرة عنها إلى غاية الإطلاق الرسمي المنتظر في تاريخ 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent