recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد أنها خسارة كبيرة جدا لو تم إطلاقها في فبراير !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد أنها خسارة كبيرة جدا لو تم إطلاقها في فبراير

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد أنها خسارة كبيرة جدا لو تم إطلاقها في فبراير

 سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا إلى حزمة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن The Last of Us Part 2 و التي تم الحديث من عدة المطورين حول ساعات العمل الإضافية التي تظل ضرورية من أجل إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 في الوقت المحدد لها سلفا و هو تاريخ 29 مايو المقبل .

حيث تطرق هؤلاء إلى حزمة من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً عن كون أستوديو Naughty Dog يحاول استغلال المطورين الشغوفين بالعمل لساعات إضافية قصد إنهاء العمل على عدة أمور داخل اللعبة و هو ما تطرق له السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة من خلال مقابلة صحفية .

حينما أكد بمعية عدد من المطورين أنهم بالرغم من كونهم غير راضين على الوضعية التي بفرضها أستوديو Naughty Dog فقد كان فعلا خسارة كبيرة جدا إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 من خلال الحالة التي كانت عليها في شهر فبراير الماضي .

حيث أكد هؤلاء أن اللعبة فعلا لم تكن جاهزة بعد و ليست في مستوى التطلعات خاصة أن مجهود كبير أنجز عليها و كان من اللازم على الفريق المطور أن يكون شجاعا لتأخير إطلاق اللعبة و هو ما عاد الحديث عنه السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة حيث أكد أنهم فعلا كانوا جد مستائين من هذه الخطوة بحكم أنهم لم يستطيعوا أولا الوفاء للجمهور بإطلاق اللعبة خلال الوقت المحدد من قبل .

و أيضا لكون اللعبة لم تصل إلى المستوى الذي يطمحون إليه عبر اللعبة و بالتالي كان قرار التأجيل جد مهم و ضروري للغاية من أجل الحصول على أفضل نسخة ممكنة من اللعبة على أمل أن يتم إطلاقها بالشكل الذي ننتظر في تاريخ 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent