recent
أخبار ساخنة

رسميا تغيير صيغة حفل BAFTA Game Awards بسبب فيروس كورونا !

رسميا تغيير صيغة حفل BAFTA Game Awards

رسميا تغيير صيغة حفل BAFTA Game Awards

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا خلال الأيام و الساعات القليلة الماضية إلى عدة تفاصيل و معلومات عن كون فيروس كورونا القاتل أصبح عبارة عن جائحة عالمية من خلال تصنيف جدبد من طرف منظمة الصحة العالمية وهو ما جعل عدة أحداث مهمة جدا تتأجل و تلغى بصفة نهائية و لنا كمثال معرض E3 2020 العالمي الذي تقرر رسميا إلغاء دورة هذا العام منه .

و هو ما كان منتظر و متوقع خاصة الأوضاع الغير مستقرة في الولايات المتحدة الأمريكية و التي يتوقع أن تكون فيها عدة إصابات بهذا الفيروس القاتل و هو ما أرخى بظلاله أيضا على فعاليات حدث حفل BAFTA Game Awards و الذي يتم من خلاله تتويج أفضل الألعاب من طرف مؤسسة الحدث .

حيث قررت هذه الأخيرة و كما جاء في عنوان الموضوع أن تحدث تغييرات جذرية كما يقال على صيغة الحفل حيث سيتم تعويض السجادة الحمراء بحدث عبارة عن بث مباشر يتم من خلاله تتويج أفضل الألعاب وهو ما سيكون عبارة عن سابقة في تاريخ الحدث ككل .

و قد أكدت اللجنة المنظمة لهذا الحفل أنها تأخد على محمل من الجد التدابير الاحترازية اللازمة من أجل التصدي إلى هذا الفيروس و أنها لا ترغب بالتسبب بالضرر لكافة الحاضرين و تحاول قدر الإمكان أن تعمل على تجنب مخالطة العديد من الشخصيات فيما بينهم و هو ما جعلها فعلا لا تتردد في الإقدام على هذه الخطوة .

مؤكدة من جهة أخرى أن الحفل سيحافظ على جميع الفقرات الخاصة به و التغيير الوحيد هو ما تم الكشف عنه قبل لحظات حيث سيدور في موعده المقرر سلفا و هو المحدد في تاريخ  الخميس 2 ابريل المقبل و طبعا سيكون منقول من خلال بث مباشر كما أكدت اللجنة المنظمة لتتويج عدد مهم من الألعاب و من أكثرها ترشيحا هناك كل من Control و أيضا Death Stranding ،، تحياتي.

قائمة الترشيحات من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent