recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن إلغاء معرض E3 2020 لهذا العام و تفاصيل مثيرة جداً..!

رسميا الإعلان عن إلغاء معرض E3 2020 لهذا العام

رسميا الإعلان عن إلغاء معرض E3 2020 لهذا العام
كنا من بين المواقع العربية السباقة التي تحدثت عن كون معرض الألعاب العالمي وهو حدث E3 الذي يقدم سنويا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وتحديدا بمدينة لوس أنجلوس أنه فعلا خلال دورة هذا هذا العام  الممتدة من 9 إلى 11 يونيو فعلا تواجه خطر تفشي فيروس كورونا القاتل و الذي أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من بين الدول المتضررة بسببه .

حيث تحصي هذه الأخيرة إلى غاية اليوم أكثر من ألف إصابة و عشرات الوفيات وهو ما كان يستوجب تدخل حازم من أجل معرفة هل هناك إمكانية من أجل إقامة المعرض العالمي أم لا .

و هو ما تبين اليوم أنه فعلا أمر غير ممكن و قد سبق و أن تمت الإشارة إلى هذا الأمر خلال يوم أمس كما أشرت من خلال موضوع من قبل على موقعنا هنا حيث كان الصحفي المثير للجدل السيد Jason Schreier هو من كشف هذه التفاصيل قبل أن ينضاف إلى ذلك موقع Bloomberg خلال هذا اليوم .

حيث كانوا على معرفة و إطلاع مسبق بكافة الجزيئات المرتبطة بالقرار الذي كان ينتظر فقط الرسمية وهو ما تم الكشف عنه من طرف مؤسسة ESA الراعية للحدث و التي أكدت اليوم من خلال إعلان عبارة عبر بيان في موقعها الرسمي أنه بات من الصعب ضمان سلامة و أمن الحضور و أنها متأسفة جدا للجمهور .

بحكم أن التجهيزات كانت على قدم وساق من من أجل الإحتفال بالألعاب و الاختفاء بأجهزة الجيل القادم ، إلا أن هذا كله تبخر بسبب الحالة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل و الذي أصبح يحصد الأرواح في عدة بلدان الشيء الذي بات يستوجب فعلا أخد الاحتياطات اللازمة و الضرورية من أجل مواجهته .

و قد أكدت هذه الأخيرة أنها ستحاول التنسيق مع الشركاء من أجل تقديم فعاليات عبر البث المباشر من خلال مؤتمرات رقمية للكشف عن كافة الألعاب التي متن من المنتظر أن تقدم من خلال المعرض و هو ما يتم مشاركة المزيد عنه خلال الأسابيع المقبلة كما أكدت أيضا أنها ستدفع المبالغ المالية لجميع الشركات التي كان من المنتظر أن تتواجد في المعرض و ستقدم في الفترة المقبلة تفاصيل الحدث في دورة العام المقبل E3 2021 و التي ستكون بعد 15 شهر من الآن بالضبط ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent