recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية لحصرية جهاز بلايستيشن 4 الجديدة Nioh 2 ، لنشاهد من هنا..

تقييمات المواقع العالمية لحصرية جهاز بلايستيشن 4 الجديدة Nioh 2

تقييمات المواقع العالمية لحصرية جهاز بلايستيشن 4 الجديدة Nioh 2

لعبة Nioh 2 تعتبر من بين العناوين المهمة القادمة خلال هذا الشهر على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما سبق و أن تحدثنا عنه من خلال موقعنا عبر تقرير سابق متعلق بألعاب الشهر حيث كنت قد أشرت في فترة سابقة على أساس أنها ستكون من بين أهم العناوين المتوفرة خلال هذا الشهر .

وهو ما تبين فعلا خلال هذا اليوم بعد نزول المراجعات الخاصة من طرف أغلب المواقع العالمية المتخصصة والتي قدمت تقييماتها للعبة حيث ومن خلال نظرة سريعة عن هذه الأخيرة من الواضح جلياً أن اللعبة فعلا كانت من بين العناوين المتميزة حقا و نالت إعجاب أغلب النقاد من خلال أغلب المواقع العالمية وهو ما يمكن أن نطلع عليه من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

إد و عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال المواقع يمكن أن نرصد بأن الكل تقريبا أجمع على أساس أن اللعبة قدمت تجربة رائعة من حيث طريقة اللعب و أيضا من حيث نظام القتال الذي حافظت عليه منذ أول جزء .

و هو ما حاول الفريق المطور أن يصقله من خلال الجزء الثاني و فعلا كانت اللعبة في مستوى التطلعات و لو أنها على حسب قول المجربين فعلا كانت فعلا أصعب مما يمكن تخيله و محبي الألعاب التي تركز على التحدي فعلا سيجدون ظالتهم من خلال هذه اللعبة التي تم وصفها على أنها فعلا أصعب من أغلب العناوين التي توفرت من أستوديو From Software .

و هو المشهور من خلال أغلب إصدارات سلسلة Dark Souls و ايضا لعبة Sekiro Shadows Die Twice تم Bloodborne التي تظل فعلا صعبة لدرجة لا توصف من حيث مستوى الأعداء و أيضا للتحدي الذي تفرضه على اللاعبين و هو ما تفوقت فيه مرة أخرى لعبة Nioh 2 من خلال جزئها الجديد مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 14 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

قائمة المواقع العالمية :

- God is a Geek - 9/10
- WCCFtech - 9,6/10
- IGN - 9/10
- GameRadar+ - 4,5/5
- TSA - 9/10

google-playkhamsatmostaqltradent