recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تتفاعل مع إعلان إلغاء معرض E3 2020 و تكشف عن خطة بديلة لتقديم جهازها Xbox SX و الألعاب المقبلة !

مايكروسوفت تتفاعل مع إعلان إلغاء معرض E3 2020 و تكشف عن خطة بديلة لتقديم جهازها Xbox SX

مايكروسوفت تتفاعل مع إعلان إلغاء معرض E3 2020 و تكشف عن خطة بديلة لتقديم جهازها Xbox SX

سبق لنا قبل لحظات من الأن أن شاركنا معكم حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات المرتبطة بمعرض E3 2020 و الذي أعلن قبل ساعات قليلة فقط من الأن أنه قد تقرر إلغاء دورة هذا العام منه حيث كان من المرجح أن تدور في الفترة الممتدة من تاريخ 9 إلى غاية 11 يونيو المقبل .

إلا أنه و بسبب تفشي فيروس كورونا في عدة مناطق من العالم وأهمها الولايات المتحدة الأمريكية التي تعتبر مركز المعرض فقد كان لزاماً عن اللجنة المنظمة أن تكون مباشرة و حاسمة في هذا القرار وهو بالفعل ما تبين من خلال إعلانها قبل ساعات من الأن على أساس أن دورة هذا العام من المعرض قد تقرر إلغائها نهائيا و لا مجال لتأجيل هذه الأخيرة .

وهو ما تفاعلت معه عدة شركات سبق و أن أعلنت تواجدها من خلال المعرض و من أبرزها شركة مايكروسوفت التي كنا نعلم من قبل أنها ستقدم جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس من خلال مؤتمر صحفي مباشر من المعرض .

إلا أنه و بفعل هذا المستجد الغير متوقع فقد كان السيد Phil Spencer رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت قبل لحظات من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جد مباشر من خلال ردة فعله حينما أكد أنه تلقى هذا الخبر بنوع من اللأسف بحكم أنهم كانوا يرغبون بتقاسم لحظات رائعة مع الجمهور من جميع أنحاء العالم .

إلا أنه السلامة و الأمن هي الأهم لجميع الحاضرين و قد توعد هذا الأخير بأن مايكروسوفت ستنقل مؤتمرها إلى نسخة رقمية سيتم بثه في موعد لاحق و سيتم من خلاله الكشف عن أجهزة الجيل المقبل من إكسبوكس و أيضا مختلف الألعاب القادمة و ذلك على شكل حلقة خاصة من برنامج Xbox Inside و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع من خلال موقعها لرصد كل الجديد القادم في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent