recent
أخبار ساخنة

اللاعبين غاضبين من إنتقال Horizon Zero Dawn إلى جهاز PC و منتج اللعبة يتدخل لتهدئة الوضع !

اللاعبين غاضبين من إنتقال Horizon Zero Dawn إلى جهاز PC

اللاعبين غاضبين من إنتقال Horizon Zero Dawn إلى جهاز PC

خلال يوم أمس علمنا تفاصيل جد مثيرة كانت خلال وقت قريب مجرد إشاعة مفادها أن إحدى الحصريات الضخمة من سوني فعلا في طريقها إلى جهاز البي سي و هو ما تم تأكيده بصفة رسمية و نهائية من خلال الإعلان من جانب السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية .

حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح من خلال مقابلة على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام هذا الأخير من أجل أن يتيح لنا نظرة عن خطط الشركة المستقبلية وهو ما يمكن أن نرصد عبر المعطيات التي تمت الإشارة إليها ، حينها أكد هذا الأخير أن لعبة Horizon Zero Dawn قادمة رسميا في الصيف المقبل على جهاز البي سي بعدما توفرت لمدة ثلاثة سنوات على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما شكل نوعا ما صدمة لعدد من المستخدمين و تحديدا المتعصبين لأجهزة بلايستيشن حيث لم يتقبل العديد منهم القرار وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال التغريدة أسفل الموضوع حيث ظهر أحد المستخدمين و هو يكسر غرفته بعدما علم بالخبر .

حيث لم يرغب أن تكون إحدى الحصريات الضخمة من سوني متواجدة على جهاز البي سي و هو ما خلف نوعا ما ردود متباينة في صفوف الجمهور بين مؤيد و معارض لهذا السلوك ، من جهة أخرى تدخل السيد Sam Sharma أحد منتجي اللعبة السابقين و الذي غادر أستوديو Guerrila Games متجها صوب شركة EA حيث يشغل منصب منتج تنفيذي في الشركة .

حيث أكد أن هذه اللعبة استمتع بها جمهور جهاز بلايستيشن 4 و كانت حكرا لهم لمدة طويلة و لا يوجد ضرر في منحها لفئة أخرى من المستخدمين على منصة أخرى و هنا الحديث عن جمهور البي سي .

مضيفا أن مثل هذه الخطوات يجب تقبلها بصدر الرحب إن كنت حقا تحب اللعبة و التي بالنسبة لك تظل رائعة فجمهور آخر يرغب أيضا بتقاسم معك هذه التجربة و إكتشاف ما قدمت سوني و استوديو من خلال هذه اللعبة مشيرا في نفس الوقت أن مثل هذه السلوكيات أصبحت متجاوزة فعلا خلال هذه الفترة و نحن نرى عدة ألعاب تتوفر من الأجهزة المنزلية إلى البي سي و العكس صحيح ، هذا و نذكر أن سوني أعلنت من خلال تصريحات رسمية أنه لا توجد أي خطط في المستقبل لنقل المزيد من الحصريات على جهاز البي سي و بالتالي لعبة Death Stranding و أيضا Horizon Zero Dawn هم المبرمجين فقط من خلال هذه المبادرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent