recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة العناوين القادمة على جهاز PS4 في الفترة المقبلة ، إليكم من هنا..

تسريب قائمة العناوين القادمة على جهاز PS4 في الفترة المقبلة

تسريب قائمة العناوين القادمة على جهاز PS4 في الفترة المقبلة

طبعا من يتابع الأخبار المتعلقة بالألعاب يعلم جيدا أن سوني قد وعدت فعلا بمواصلة دعم جهاز بلايستيشن 4 الحالي من خلال العديد من العناوين و التحديثات خلال السنوات المقبلة و هو ما يجعل الجمهور نوعا ما مرتاح من أجل استكمال المغامرة على هذه المنصة إلى غاية إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و مرور بعض الوقت إلى غاية ما تصبح متوفرة معها على الأقل مكتبة من العناوين المهمة وهو ما يؤكد حقيقة واحدة أن سوني فعلا ستواصل دعم جهازها الحالي و محاولة تقديم المزيد و جلب العديد من العناوين إليه وهو ما يمكن أن نرصد اليوم على خلفية كمية من التفاصيل أشار إليها فريق موقع Gematsu .

و الذي أكد أنه و من خلال نظرة على قاعدة بيانات متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 فقد تبين لهم أن هذا الأخير فعلا إستقبل مجموعة من العناوين الجديدة و التي من المنتظر أن تتوفر قريبا على الجهاز .

حيث كانت قبل فترة حكرا فقط على جهاز نينتندو سويتش كحصرية مؤقتة لكنها الأن و حسب هذه التفاصيل ستعرج إلى جمهور أكبر و هنا الحديث عن المستخدمين في جهاز بلايستيشن 4 الحالي و هو ما يمكن أن نطلع عليه من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

حيث تظل هذه العناوين عبارة عن ألعاب صغيرة من استوديوهات محدودة الإمكانيات و لسنا هنا نتحدث عن عناوين ضخمة AAA بتكلفة عالية خاصة أن هذه الفترة من العام تكون فيها الحركية جد بطيئة من حيث كمية العناوين التي تحط الرحال و هو ما ينطبق على المعطيات التي توفرت من جانب هذا المصدر بالذات ،، تحياتي.

قائمة الألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 4 :

- لعبة Creature In The Well
- لعبة Gunman Clive HD Collection
- لعبة Mechstermination Force


google-playkhamsatmostaqltradent