recent
أخبار ساخنة

شركة Warner Bros كانت ستقدم مؤتمر صحفي في معرض E3 2020 بإعلانات ضخمة جداً ، إليكم من هنا..

شركة Warner Bros كانت ستقدم مؤتمر صحفي في معرض E3 2020

شركة Warner Bros كانت ستقدم مؤتمر صحفي في معرض E3 2020

نواصل تغطية التفاصيل التي طفت على السطح خلال هذا اليوم و تحديدا نقلا عن ما تم الكشف عنه من خلال التفاصيل المتعلقة بمعرض E3 2020 و الذي تم الإعلان رسميا عن إلغاء دورة هذا العام من هذا الحدث حيث أشار الفريق المسؤول عن هذا المعرض و هنا الحديث عن مؤسسة ESA .

و التي أكدت أنه و مع تفشي فيروس كورونا القاتل في العالم أصبح يستحيل ضمان سلامة وأمن جميع الحاضرين و الزوار من خلال المعرض و بالتالي تقرر إلغاء المعرض و قد اطلعنا على أول ردود الفعل القادمة من شركة مايكروسوفت مثلا و التي أعلنت عن نسخة رقمية من مؤتمرها الصحفي المبرمج من قبل خلال فعاليات المعرض .

و هو ما ساهم استغلاله من طرف عدة شركات أخرى لتقديم عدة عناوين مقبلة وتحديدا من جانب الشركة نفسها و هنا الحديث عن مايكروسوفت التي أكدت أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا سيكون حاضرا بقوة خلال الحدث ناهيك عن الألعاب .

لكن من جهة أخرى فقد عاد الصحفي السيد Jason Schreier لدى موقع Kotaku و الذي يظل من بين المصادر المثيرة للجدل و دائما ما تكون التفاصيل القادمة من طرفه صحيحة حيث أفاد المتحدث ذاته فقد أكد هذا الأخير أن شركة Warner Bros كان من المفترض أن تقدم هي الأخرى مؤتمر صحفي خاص بها من خلال المعرض .

و الذي يضيف أنه كان سيستغل أيضا من أجل الكشف عن حزمة من العناوين المنتظرة و التي ظهرت عليها مجموعة من التسريبات في وقت سابق مثل سلسلة Batman و أيضا Harry Potter ناهيك عن مشروع استوديو Rocksteady القادم .

السيد Jason لا يعرف بعد مصير هذا المؤتمر الصحفي و أكد أن التفاصيل الرسمية سرعان ما سيتم تقديمها خلال الأيام القليلة المقبلة و طبعا نحن في رصد لكل كبيرة و صغيرة متعلقة بهذا الحدث الخاص و الذي كان سيكون الأول من نوعه بالنسبة لشركة Warner Bros من خلال معرض E3 2020 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent