recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني تعمل على ريبوت كامل لسلسلة Silent Hill قادم لجهاز PS5 !

إشاعة : سوني تعمل على ريبوت كامل لسلسلة Silent Hill قادم لجهاز PS5

إشاعة : سوني تعمل على ريبوت كامل لسلسلة Silent Hill قادم لجهاز PS5

سلسلة Silent Hill كانت خلال الأيام الماضية فعلا حاضرة و نشيطة كما يقال من حيث كمية المعلومات التي تظهر عليها وهو ما تواصل من جديد اليوم على خلفية كمية مهمة من التسريبات و التفاصيل المثيرة المقدمة من أحد المصادر وهو موقع Rely on Horror حيث أفاد أنه و حسب مصادر خاصة لديه من داخل شركة سوني .

فقد علم أن جزء جديد من سلسلة Silent Hill فعلا قيد التطوير من طرف استوديوهات سوني اليابان SIE Japan و التي تعمل على جزء عبارة عن ريبوت كامل لهذه السلسلة العريقة حيث يضيف المتحدث نفسه أن اللعبة يتم الإشتغال عليها من طرف عدد من المطورين ممن سبق لهم العمل على مشروع Siren Blood Curse و قد تم ضمهم بمعية الفريق الخاصة بسوني اليابان من أجل العمل معاً على هذا المشروع الذي انطلق قبل سنتين على الأقل حسب كلام المصدر نفسه .

إد من المنتظر أن تكون اللعبة في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 المقبل و قد أضاف المصدر ذاته أن عدد من الوجوه المعروفة تعمل في نفس الوقت مع المطورين مثل المخرج السيد Keiichiro Toyama و أيضا المصمم Masahiro ناهيك عن الموزع الموسيقي السيد Akira Yamaoka ، من جهة أخرى الموقع ذاته ينقل لنا تفاصيل أخرى جد مهمة تتعلق بعنوان آخر قيد التطوير من طرف أستوديو Kojima Productions و تعاون مشترك مع سوني .

حيث أشار هذا الأخير أن اللعبة ستكون عبارة عن إستكمال لمشروع Silent Hills الخاص بعام 2014 والتي حصلت على إصدار عبارة عن ديمو كامل بعنوان P.T  الا أن المشروع لم يعرف طريقه لنجاح و سرعان ما تم إلغاؤه بسبب مغادرة المطور الياباني هيدو كوجيما لشركة كونامي لأسباب نعلمها بالطبع قبل سنوات حيث كان هذا المشروع عبارة عن تعاون بينه و بين المخرج السينمائي العالمي Guillermo Del Toro .

إد يضيف المصدر المسرب لهذه التفاصيل أن المشروع فعلاً تمت إعادة إحيائه من طرف سوني و سيستخدم تقنيات متطورة للواقع الافتراضي و التي سيتم تزويد بها جهاز بلايستيشن 5 المقبل مؤكدا أيضا أن الشركة تحاول تذويب الخلاف  المشاكل بين هيدو كوجيما و أيضا كونامي للعمل على المشروع من طرف هذا الأخير حيث ترغب سوني بمنح هذا الأخير فرصة الإبداع أكثر و هناك حديث في الكواليس على نية الشركة في الاستحواذ على السلسلة بالكامل خلال الفترة المقبلة .

و لو أن هذه التفاصيل تتعارض بطريقة أو بأخرى بالتسرييات الأخيرة و التي توفرت من عدة مصادر على أساس أن شركة كونامي بصدد العمل على جزئين من سلسلة Silent Hill و هو ما يجب أن نأخذ طبعا بالحذر الشديد إلى غاية ما تتضح الصورة ، أنتم متابعينا ما رأيكم بهذه المعلومات و هل تعتقدون أن السلسلة من الممكن أن تواصل و هي تحت لواء شركة سوني في حالة صدقت التسريبات بشأن الاستحواذ على حقوقها ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent