recent
أخبار ساخنة

مطور يسرب تفاصيل القوة الحقيقية لجهاز بلايستيشن 5 ، إليكم من هنا..

مطور يسرب تفاصيل القوة الحقيقية لجهاز بلايستيشن 5

مطور يسرب تفاصيل القوة الحقيقية لجهاز بلايستيشن 5

الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا ما يزال مستمرا وهو ما يمكن أن نرصد من خلال كمية مواضيع توفرت عبر موقعنا خلال الأيام الماضية و تستمر من خلال التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها من جانب عدة مصادر آخرها ما تم تقديمه من جانب أحد المطورين على موقع Neogaf و الذي رفض الكشف عن اسمه .

حيث و من خلال المعطيات التي أشار لها فقد أكد و عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة جداً فقد كانت الفرصة من أجل إكتشاف العديد من المعلومات التقنية الجديدة عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث تطرق هذا الأخير لأول مرة إلى المعلومات المقدمة عن نسخة الجهاز النهائية وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل الكاملة إد أشار من جهته أن الجهاز يأتي بقوة رسومات إجمالية عن طريق المعالج GPU تصل إلى ما يناهز 11,06 تيرافلوب و هي أقل بمقدار 1 تيرافلوب تقريبا على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس الذي سيصل حسب تصريحات رسمية من مايكروسوفت على غاية 12 تيرافلوب .

ما يعني أن سوني فعلا تطمح إلى تقديم جهاز ألعاب قوي جداً و لا يكون الفرق كبير بينهم و لو أن المعطيات لغاية اللحظة تظل في خانة الإشاعة لا غير إلى حدود اللحظة .

هذا المصدر و دائما من حيث التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرفه نقلا عن ما جاء في موقع منتدى Neogaf فقد أكد أن المنصة ستأتي بمعالج يضم 52 وحدة معالجة تعمل بتردد 1743Mhz مكتفيا بهذه التفاصيل فقط وهو ما نصنف طبعاً في خانة الإشاعة لغاية اللحظة لحين الكشف عن ما هو رسمي من جانب شركة سوني بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent