recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب جديد يكشف شكل جهاز PS5 و مواصفات خيالية للغاية !

إشاعة : تسريب جديد يكشف شكل جهاز PS5 و مواصفات خيالية للغاية

إشاعة : تسريب جديد يكشف شكل جهاز PS5 و مواصفات خيالية للغاية

تواصل المعلومات عن جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 في السقوط تباعا وهو ما يمكن أن نرصد أيضا خلال هذا اليوم على خلفية كمية مهمة من المعلومات التي توفرت من جانب مصادر غير موثوقة بالطبع و هو سبب الإشارة إلى الإشاعة من خلال عنوان الموقع و تأكيد أنها معطيات غير رسمية و لا يمكن أن نتأكد من صحتها أو العكس .

لكن نحاول تقريبكم من خلالها بكل المعلومات المتوفرة لغاية اللحظة عن الجهاز خاصة في ظل التكتم الكبير من جانب شركة سوني التي من الواضح أنها تراقب الوضع في العالم بشكل اوضح و تحاول اختيار الأنسب لها والجمهور المتحمس لإطلاق جهازها المقبل بلايستيشن 5 .

هذا و بالعودة إلى صلب الموضوع كما يقال فقد رصدت خلال يوم أمس حزمة مهمة من المعلومات و التفاصيل المثيرة القادمة من أحد المصادر في منتدى Reddit يشير من خلالها المسرب أن ما يمكن أن نشاهد في الصورة أسفل فعلا هو شكل جهاز بلايستيشن 5 النهائي و لو أنني ما زلت لا افهم لماذا الصور الخاصة بالتسرييات تكون بجودة رديئة .

ناهيك عن كون الشكل غريب جدا لجهاز العاب و قريب من شكل جهاز PlayStation TV الذي كان قد توفر قبل سنوات عزيزة من جانب الشركة وهو ما يجعل هذا الأخير فعلا مشكوك فيه خاصة أن جودة الصورة و كأن هناك تعديلات خضعت عليها .

لكن الشيء المثير جدا من خلال هذه التفاصيل الجديدة من جانب المسرب أنه يؤكد كون الجهاز القادم من سوني سيأتي بقوة رسومات على مستوى المعالج GPU تصل إلى ما يناهز 15,1 تيرافلوب حيث تأتي مرفقة بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت مخصصة للرسومات و الأغرب أنها تأتي بذاكرة عشوائية للجهاز في حدود 8 جيجابايت من فئة DDR4 و هو ما يجعل من هذه التفاصيل فعلا محط شك و بالمقارنة مع تم تسريبها من قبل فعلا تظل غريبة جدا و يصعب تصديقها ،، تحياتي.

إشاعة : تسريب جديد يكشف شكل جهاز PS5 و مواصفات خيالية للغاية

google-playkhamsatmostaqltradent