recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن ثيم ديناميكي رهيب جداً للعبة Final Fantasy VII Remake على جهاز PS4 و حصريا لمشتركي PS Plus !

الإعلان عن ثيم ديناميكي رهيب جداً للعبة Final Fantasy VII Remake

الإعلان عن ثيم ديناميكي رهيب جداً للعبة Final Fantasy VII Remake على جهاز PS4

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة التي تطرقت إلى تفاصيل الإعلان من جانب شركة Square Enix و التي كشفت عن ثيم Final Fantasy VII Remake ديناميكي حصري للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما تم التطرق له من خلال موضوع منفصل من هنا على موقعنا .

حيث كنت قد أشرت حينها أن الشركة تتيح هذا الثيم فقط و حصريا لمن يحمل ديمو اللعبة المتوفر في فترة على متجر بلايستيشن ستور والذي يمكن للجميع الحصول عليه من خلال الوصلة من هنا على موقعنا .

الفريق المطور لدى شركة Square Enix و من خلال تغريدة أخرى اليوم على الحساب الرسمي للعبة Final Fantasy VII Remake على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت الفرصة مواتية أمامه من أحل زف خبر سعيد للجمهور مفاده أنه قرر أن يتيح ثيم ديناميكي حديد حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على المنصة .

حيث أكدت الشركة أن الثيم الظاهر في الفيديو أسفل سيكون متاح قريبا للمستخدمين من مشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 و هي مبادرة رائعة حقا تؤكد أن الشركة تفكر في الجمهور و من الواضح أن وصفها بالعدد يؤكد بأنها تعد العدة إلى مجموعة من المكافأة المنتظرة قبل إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر في تاريخ 10 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و طبعا كل جديد سنعمل على اطلاعكم به فور توصلنا به ،، تحياتي

google-playkhamsatmostaqltradent