recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake متوفر الأن للتحميل المجاني على متجر PS Store لجهاز PS4 !

ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake متوفر الأن للتحميل المجاني على متجر PS Store

ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake متوفر الأن للتحميل المجاني على متجر PS Store

أكيد أنه و من خلال موقعنا سبق وأن تطرقنا إلى عدة إشاعات و تسريبات طفت على الواجهة قبل عدة أشهر من الأن مفادها أن شركة Square Enix ستتيح للجمهور إمكانية تجربة لعبة Final Fantasy VII Remake قبل الجميع و ذلك عن طريق نسخة عبارة عن ديمو مجاني من خلال جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم بصفة رسمية من طرف الشركة التي أكدت بصفة رسمية على أنها قررت إتاحة الفرصة أمام الجمهور من أجل الإطلاع على عالم اللعبة عن قرب لأول مرة و هو ما يعد فعلا بالمزيد من المحتويات التي من الممكن أن نحصل عليها خلال الأيام المقبلة ، خاصة أن إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير بعدها تقرر قبل فترة ليست بالطويلة في موعد 10 أبريل المقبل .

من جهة أخرى يتيح الديمو الجديد للعبة Final Fantasy VII Remake و الأول من نوعه منذ تقديم اللعبة قبل عدة سنوات من الأن إمكانية الخوض في أول مراحل المغامرة و تحديدا ثلاثة مهمات الأولى و بالضبط في لحظة اللقطات التي تمت مشاركتها من قبل عن طريق مجموعة من العروض .

حيث أراد الفريق المطور أن يدخل اللاعبين في أجواء اللعبة و التعود على نظام القتال الجديد في هذه الأخيرة وهو ما يعد فعلا بأن اللعبة قد تغيرت خاصة أننا على موعد مع إصدار عبارة عن ريميك شامل و يمكن أن يصل إلى أكثر من مجرد ريميك كامل عادي .

خاصة أن الفريق ركز على منح تجربة عميقة جدا بتركيزه على شخصيات أخرى و هو ما سنكتشف عن قرب خلال إطلاقها النهائي قبل أسابيع قليلة من الأن مع التذكير أن حجم نسخة ديمو Final Fantasy VII Remake لجهاز بلايستيشن 4 يصل إلى ما يناهز 7,6 جيجابايت على متجر بلايستيشن ستور و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للحصول على اللعبة ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake من هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent