recent
أخبار ساخنة

إشاعة : عام 2021 سيكون سنة سلسلة Resident Evil بامتياز و تفاصيل رهيبة جداً..

إشاعة : عام 2021 سيكون سنة سلسلة Resident Evil بامتياز

إشاعة : عام 2021 سيكون سنة سلسلة Resident Evil بامتياز

أكيد بعد أن تم تقديم مجموعة من أجزاء سلسلة Resident Evil و التي كانت انطلاقتها القوية قبل سنتين من الان عبر الجزء السابع و هو ما شكل إنطلاقة جديدة لهذه الأخيرة قبل أن تتوالى الإصدارات من جانب استوديوهات كابكوم عبر إصدار ريميك و هذا العام من خلال إصدار منتظر من جانب أغلب المستخدمين و هنا الحديث عن العنوان المنتظر Resident Evil 3 Remake .

لكن السؤال المهم هو ماذا تخبأ لنا شركة كابكوم في السنوات المقبلة و هل يمكن أن ننتظر المزيد من الإصدارات من الشركة على مستوى سلسلة Resident Evil ؟ المسرب Dusk Golem و الذي كان نشيط خلال هذا اليوم عن طريق سلسلة من التغريدات على مستوى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد واصل هذا الأخير عن طريق مجموعة من التفاصيل الكشف عن معطيات مثيرة جدا حينما أكد أنه و عن طريق المعطيات المتوفرة لديه من مصادر داخل استوديوهات كابكوم فعام 2021 سيكون هو سنة سلسلة Resident Evil بامتياز خاصة أن الشركة تستعد لإطلاق عدة إصدارات .


مضيفا أن الجمهور على موعد مع مفاجأة قوية جدا من كابكوم خلال العام القادم مبرزا من جهة أخرى أن الشركة تراقب الوضع بشكل مثير وتعلم أن الجمهور يرغب بالمزيد من الإصدارات من هذه السلسلة كما علق هذا الأخير عن إمكانية الحصول على جزء ريميك Resident Evil Code Veronica و هل هو المقصود بشأن جزء آخر من السلسلة ؟

قبل أن يعلق على التغريدة في حسابه على تويتر بأن المشروع لا يندرج ضمن خطط الشركة بتاتا و أنها تعمل على أشياء مختلفة و ستشكل مفاجأة قوية للجمهور و هو ما يحيلنا إلى عدة تسريبات طفت على السطح مؤخرا عن إمكانية قدوم جزء Resident Evil 8 و هو ما يجب أن يكون المقصود به .

حيث من المنتظر أن نحصل على الجزء الرئيسي من هذه الأخيرة في عام 2021 خاصة أنه قيد التطوير منذ عدة سنوات و حسابيا يجب أن يكون جاهز خلال العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 مع التذكير أن هذه التفاصيل طبعاً تظل إشاعة و معلومات غير رسمية فإنتظار الخواتيم و المعطيات النهائية مو جانب شركة كابكوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent