recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Resident Evil 8 و موقع أحداثها !

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Resident Evil 8

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Resident Evil 8

التفاصيل عن لعبة Resident Evil 8 كانت فعلا حاضرة بقوة خلال الأيام الماضية وذلك على خلفية ما تم تقديمه من طرف مجموعة من المصادر التي أفادت أن اللعبة فعلا قيد التطوير منذ فترة طويلة داخل استوديوهات كابكوم .

وهو ما عاد بقوة مؤخرا من حيث التفاصيل المثيرة التي طفت على الواجهة من خلال عدة منابر التي أفادت أن اللعبة ستشهد عودة الزومبي العادي من خلال اللعبة و العديد من المعلومات التي تم رصدها عبر عدة مواقع عالمية وهو ما يتواصل أيضا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من أحد المصادر الألمانية .

و هو أحد المواقع المعروفة هناك حيث أضاف المزيد من التوضيحات عن اللعبة حينما أكد أن Resident Evil 8 فعلا قيد التطوير لكنها و كما جاء في إشاعات سابقة سوف يتأخر إطلاقها و لن تتوفر الى غاية 18 شهر أو عامين على أقصى تقدير مضيفا أن التطوير فعلا يتقدم الأن بشكل جيد لكن اللعبة ليست جاهزة لكي يكشف عنها من طرف كابكوم .

مضيفا أن أحداث القصة غير واضحة المعالم بعد لكن موقعها حدد فى منطقة غرب أوروبا في أجواء نوعا ما قريبة من العصور الوسطى على نفس منوال الجزء الرابع من حيث البيئات بحكم أن كابكوم أيقنت أن هكذا نوع من بيئات اللعب يظل مفضل بالنسبة للجمهور .

مؤكدا مرة أخرى أن الزومبي العادي فعلا سيكون حاضرا من خلال اللعبة لكن هذه المرة سيكون هؤلاء عبارة عن جنود مدرعين و هو ما سيخلق تحدي من نوع آخر بالنسبة للاعبين مع التأكيد أن هذه التفاصيل لحدود اللحظة تظل عبارة عن إشاعات فقط و لا تستند على مصادر رسمية من داخل شركة كابكوم و التي بنسبة كبيرة ستكشف عن التفاصيل بعد عام 2020 حيث يرتقب أن تكون اللعبة موجهة إلى أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent