recent
أخبار ساخنة

منتج ريميك Final Fantasy VII Remake لا يستبعد إمكانية إطلاق ريميك آخر بعد عشرة سنوات !

منتج ريميك Final Fantasy VII Remake لا يستبعد إمكانية إطلاق ريميك آخر بعد عشرة سنوات

منتج ريميك Final Fantasy VII Remake لا يستبعد إمكانية إطلاق ريميك آخر

السيد Yoshinori Kitase منتج لعبة Final Fantasy VII Remake يظل جد نشيط من خلال عدة خرجات إعلامية و التي كانت بسبب الجلسة الإعلامية الخاصة مع عدد من المواقع العالمية و التي كانت فعلا محظوظة بتجربة لعبة Final Fantasy VII Remake لأول مرة من خلال مجموعة من الأشطر داخل القصة .

و هو ما جعل عدة آراء فعلا تطفوا على السطح من جانب مجموعة من المواقع العالمية وهو ما حاولت أن أتطرق له عبر عدة خرجات في موقعنا كان آخرها ما أشرت له قبل ساعات قليلة فقط من خلال تصريحات تم رصدها للسيد Yoshinori Kitase منتج لعبة Final Fantasy 7 حينما تحدث عن سلسلة Parasite Eve .

هذا الأخير ومن خلال تصريح آخر على موقع Gamespot فقد تحدث عن مشروع لعبة Final Fantasy VII Remakeو التي أكد أن مرحلتها الأولى استغرقت منهم ما يناهز خمسة سنوات منذ الإعلان عنها بصفة رسمية لجهاز بلايستيشن 4 .

مضيفا أن عمل كبير فعلا أنجز من طرف الفريق المخول له العمل على السلسلة مشيرا في نفس الوقت أنهم فعلا على استعداد الأن للمرور إلى المرحلة الثانية من المشروع حيث لم يرغب بالتعليق على عدد الاجزاء التي ستتوفر من اللعبة مكتفيا بالقول أنه فعلا جد سعيد لكي يتشاطر مع الجمهور إمكانية إطلاق نسخة الريميك هاته .

و التي كانت تشكل بالنسبة للجمهور أحد المطالب الكبيرة منذ عدة سنوات ، مضيفا في نفس الوقت أنه سيكون جد سعيد للعودة بعد عشرة سنوات لما لا و الإشتغال على نسخة ريميك أخرى لنفس اللعبة و يعمل على تطويرها أكثر من حيث الزج بمحتويات أكبر و أفكار جديدة .

لكن قبل ذلك ستكون الوجهة الأن هي العمل على إستكمال اللعبة بنسختها الكاملة و هو ما يجب أن تنتظر على الأقل بعد عدة سنوات حتى تصبح هذه الأخيرة فعلا جاهزة بالكامل مع التذكير أن أول مرحلة من اللعبة أو جزء إن صح القول سيتوفر خلال تاريخ 10 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و بعد عام من الآن على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent