recent
أخبار ساخنة

منتج لعبة Final Fantasy VII Remake يتحدث لأول مرة عن سلسلة Parasite Eve و يكشف إمكانية عودتها مجددا..

منتج لعبة Final Fantasy VII Remake يتحدث لأول مرة عن سلسلة Parasite Eve

منتج لعبة Final Fantasy VII Remake يتحدث لأول مرة عن سلسلة Parasite Eve

منتج لعبة Final Fantasy VII Remake الحالي و هو السيد Yoshinori Kitase له ذكريات سابقة مع واحدة من بين السلاسل التي غابت فجأة و دون سابق إنذار و هنا الحديث عن سلسلة ألعاب الرعب و البقاء Parasite Eve من شركة Square Enix التي فعلا لم بعد لها وجود منذ سنوات عديدة و آخر جزء توفر منها فعلا كان من إخراج هذا الأخير بعنوان The 3rd Birthday .

حيث كان هو المسؤول الأول عن عملية التطوير بحكم أن اللعبة كانت مبرمجة على جهاز بلايستيشن المحمول منذ عام 2011 حيث لم يعد لهذه اللعبة أي وجود نهائيا بالرغم من كون عدة آراء طفت على الواجهة من عدة مستخدمين يطالبون دوما بعودة هذه الأخيرة وهو ما لم يجد للأسف آذان صاغية .

لكن اليوم و من خلال مقابلة صحفية بين السيد Yoshinori Kitase منتج لعبة Final Fantasy VII Remake القادمة و موقع Twinfinite فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام هذا الفريق الصحفي لكي يطرح هذا التساؤل على السيد Yoshinori و هو هل من الممكن أن نرى هذه السلسلة تعود إلينا من جديد ؟

منتج لعبة Final Fantasy VII Remake يتحدث لأول مرة عن سلسلة Parasite Eve
المتحدث و من خلال رده أكد أنه فعلا اشتغل على أحد إصدارات السلسلة و هو الجزء الذي توفر على جهاز بلايستيشن المحمول PSP إلا أنه و مثل باقي المستخدمين لا يمكن أن يدلي بتفاصيل لا توجد أصلا حيث أشار أنه من الغير الجيد أن لا يتم استغلال شخصيات السلسلة و تحديدا شخصية Aya Brea التي أكد أنها من بين الشخصيات التي تمتلك خلفية قوية جدا وغنية جدا من حيث الأحداث و ماضيها من الممكن أن يستغل في عدة إصدارات .

مضيفا أنه لا يعلم أي شيء عن المشروع منذ سنوات عديدة مضيفا أنها فعلا خسارة كبيرة بأن لا يتم استغلال هذه الشخصيات و الإستثمار فيها على النحو الجيد لاستخراج أفضل ما لديها عبر جزء آخر من السلسلة ، أكيد تصريح جد واضح من السيد Yoshinori Kitase الذي يضم صوته إلى الجمهور .

و يحاول من خلاله أن يضغط على شركة Square Enix التي فعلا من الواضح أنها غير مستعدة بعد لإطلاق مشروع جديد من سلسلة Parasite Eve إلى غاية ما تتأكد بأنها ستستمر لسنوات عديدة ، أنتم متابعينا ما رأيكم و هل تعتقدون أن السلسلة من الممكن أن تعود مرة أخرى ؟ شاركونا على قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent