recent
أخبار ساخنة

مطوري سلسلة Amnesia يمتلكون مشروع آخر غير معلن عنه وهذه أول التفاصيل..

مطوري سلسلة Amnesia يمتلكون مشروع آخر غير معلن عنه

مطوري سلسلة Amnesia يمتلكون مشروع آخر غير معلن عنه

من بين الألعاب التي سبق و أن تحدثنا عنها في فترة سابقة كانت هناك سلسلة Amnesia و التي سجلت حضورها القوي من خلال عدة أخبار قبل فترة و كان من أهمها هو الكشف عن الجزء الثالث من السلسلة بعنوان Amnesia Rebirth و هو ما حاول الفريق المطور أن يكشف عنه مجموعة من التفاصيل و المعلومات عن محتواه و أيضا طريقة اللعب و القصة .

و هو ما رحب به عدد مهم من المستخدمين على أساس أن الفريق المطور فعلا أبدع من خلال ما تم الكشف عنه من معطيات أولية حول المشروع ، لكن اليوم و من خلال تصريحات رسمية من طرف السيد Thomas Grip أحد المسؤولين الرئيسيين داخل استوديو Frictional Games لموقع Vice .

فقد أكد هذا الأخير أنه الفريق لديهم لا يشتغل فقط على جزء جديد من سلسلة Amnesia و إنما هناك عنوان آخر قادم من طرفهم لا يرغب بتقديم معلومات عن محتواه .

مكتفيا بالقول أنه عبارة عن فكرة مجنونة حقا حيث أوضح أن الفريق كان همه الوحيد هو ضمان عودة سلسلة Amnesia خاصة أنها غابت لفترة طويلة جدا و كان من الواجب عليهم ضمان عودة هذه الأخيرة من خلال إصدار جديد يقدم محتوى مختلف و محسن عن ما توفر قبل سنوات خاصة أن آخر جزء مرت عليه عدة سنوات .

من جهة أخرى لم يخفي المتحدث نفسه أن الفريق يحاول من خلال المشروع جديد تقديم شيء مختلف و سيتم مشاركتنا بتفاصيل هذا الأخير في أقرب فرصة ممكنة وهو ما يجعلنا على أهبة الاستعداد من خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent