recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب Amnesia Rebirth و تحديد فترة إطلاقها..

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب Amnesia Rebirth و تحديد فترة إطلاقها

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب Amnesia Rebirth

خلال الفترة الماضية كان أستوديو Frictional Games مطور سلسلة Amnesia و ايضا لعبة Soma في مرحلة من التشويق و الإشارات التي يحاول من خلالها أن يلمح إلى المشروع الجديد و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم رسميا في إعلان بالفيديو تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن إد و من خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها من جانب هذا الأخير .

فقد كانت الفرصة من أجل الإطلاع على أول التفاصيل المتعلقة بالمشروع القادم إد و من خلال المعطيات التي قدمت من جانب هذا الفريق فقد أعلن بصفة رسمية عن مشروع لعبة Amnesia Rebirth و هي الجزء الجديد من سلسلة ألعاب الرعب و التي غابت عنا لمدة عشرة سنوات كاملة .

حيث منذ آخر جزء قد توفر عام 2010 بعنوان Amnesia The Dark Descent و هو ما جعل الفريق يركز خلال الفترة الماضية على العمل على إعادة تصنيع السلسلة من جديد و ضمان عودتها بشكل جديد لكي تستمر و هو ما تم تقديمه من خلال الإعلان الجديد من طرف أستوديو Frictional Games الذي أكد أن مشروع سيكون عبارة عن مغامرة في نفس الطابع الخاص بالسلسلة و هو الرعب .

بحكم أنها تقودنا إلى صحراء الجزائر و نتقمص دور بطلة جديدة تحمل إسم Tasi Trianon و التي ستكون الواجهة في هذا الجزء الجديد حيث سنحاول بمعية هذه الشخصية طيلة المغامرة البحث عن قطع لماضي مكسور و التي ستكون الهدف من هذه المغامرة الفريدة من نوعها .

و الفيديو أسفل الموضوع أكيد يقربنا أكثر من محتوى اللعبة و عالمها الذي حاول الفريق المطور أن يشتغل على تطويره من جميع المقومات حتى يصل إلى المستوى المنتظر خاصة بعد آخر مشروع توفر خلال عام 2015 بعنوان Soma ، أستوديو Frictional Games من جهة أخرى أعلن أيضا عن فترة إطلاق لعبة Amnesia Rebirth و التي حدد موعدها في فترة خريف هذا العام على أجهزة البي سي عبر متجر Steam و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent